أوليفر كان يصدم رونالدو: لا يتناسب مع فلسفة بايرن

أوليفر كان يصدم رونالدو: لا يتناسب مع فلسفة بايرن

07 يوليو 2022
اعتبر كان أن رونالدو لاعب رائع، لكن لا يمكن بايرن أن يوقع معه (ألكسندر هساستين/Getty)
+ الخط -

صدم أسطورة الحراسة الألمانية السابق، أوليفر كان، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، بتصريحاته القوية، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي، الذي ربطته وسائل الإعلام في الفترة الحالية، بالانتقال إلى العملاق "البافاري"، بسوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ونقلت مجلة "كيكر" الألمانية، الخميس، عن أوليفر كان قوله: "بشكل شخصي. أنا معجب كثيراً بالنجم كريستيانو رونالدو، لأنه يُعد أحد اللاعبين الرائعين، لكنه لا يتناسب مع فلسفة بايرن ميونخ، ولن يتمكن من القدوم إلينا".

وجاءت تصريحات أوليفر كان، لتؤكد ما قاله حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ، الذي أجاب عن سؤال وسائل الإعلام، حول احتمال قدوم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى ملعب "أليانز أرينا"، بكلمة واحدة: "لا".

وبحسب الصحيفة الألمانية، لا يُحب نادي بايرن ميونخ تقديم أي عرض إلى اللاعبين الذين يقتربون من نهاية مسيرتهم الاحترافية، وكريستيانو رونالدو يبلغ من العمر 37 عاماً، وتقدمه في السن أصبح يؤثر فيه، خاصة عقب قدومه إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي.

يذكر أن لوثار ماتيوس، أسطورة منتخب ألمانيا، قدم اقتراحه إلى إدارة بايرن ميونخ، مؤكداً أن فكرة رؤية كريستيانو رونالدو بقميص بايرن ميونخ جذابة للغاية، لكنه اعتبر أنّ من المستحيل تطبيقها، بسبب أفكار إدارة العملاق "البافاري".

المساهمون