كان الإنكليزي جادون سانشو (24 عاماً)، من أبرز اللاعبين في لقاء فريقه بوروسيا دورتموند الألماني مع نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي.

Getty-Coventry City v Manchester United - Emirates FA Cup Semi Final

فتح قائد نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، النجم البرتغالي برونو فرنانديز (29 عاماً)، الباب أمام رحيله عن الشياطين الحُمر في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

أكدت تقارير إعلامية أوروبية، خلال الأيام الماضية، رغبة نادي فاينورد روتردام الهولندي في التعاقد مع النجم التونسي حنبعل المجبري (21 عاماً).

تفاصيل جديدة حول أزمة رونالدو و"اليونايتد".. شرط غريب حاول فرضه

دخل النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو (39 عاماً)، في أزمة كبيرة مع ناديه السابق، مانشستر يونايتد الإنكليزي، قبل فسخ عقده مع الفريق، ورحيله إلى النصر السعودي.

GettyImages-2150049541.jpg

ظهر فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي بمستوى مهزوز في موسم 2023-2024، بقيادة المدرب الهولندي، إريك تين هاغ، وهو الأمر الذي دفع بإدارة النادي إلى التفكير من الآن

سيغادر نجم منتخب تونس حنبعل المجبري (21 عاماً) نادي إشبيلية المنافس في الدوري الإسباني لكرة القدم، إذ لا ينوي النادي الأندلسي تمديد تجربته.

تلقى فريق ليفربول صدمة قوية، الأربعاء، بعد هزيمته أمام إيفرتون بنتيجة 2ـ0، في لقاء مؤجل من منافسات الأسبوع الـ29 من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

سيخوض مانشستر سيتي ونظيره مانشستر يونايتد، نهائي كأس إنكلترا لكرة القدم، يوم 25 مايو/ أيار القادم على ملعب ويمبلي في العاصمة البريطانية لندن.