ألفيش يستفز جماهير ريال مدريد من جديد بـ"قميص"

ألفيش يستفز جماهير ريال مدريد من جديد بـ"قميص"

08 اغسطس 2022
ألفيش عاد منافساً لبرشلونة (ديفيد س بوستامانتي/Getty)
+ الخط -

عاد المدافع الدولي البرازيلي داني ألفيش إلى استاد كامب نو من جديد، للمشاركة مع فريقه الجديد بوماس اونام المكسيكي في مباراة ودية ضد ناديه السابق برشلونة الإسباني، للحصول على كأس خوان غامبر الودية، لتكون بمثابة المباراة التوديعية للاعب في الملعب الذي فاز فيه بجميع الألقاب الممكنة.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الأحد، تصريحات ألفيش قبل المباراة حيث قال: "حتى أفضل السيناريوهات لم تجعلني أفكر في العودة إلى برشلونة قريبا، على اعتبار أنه لم تتح لي الفرصة لتوديع الجماهير، لذا فإن كرة القدم تمنحني هذه الفرصة لاحتضان الأشخاص الذين أحبهم مرة أخرى".

واستفز ألفيش جماهير ريال مدريد قائلاً: "من الغريب أن ألعب هنا بقميص آخر غير برشلونة، حيث ستكون مباراة خاصة جدا بالنسبة لي، الأسف الوحيد الذي أشعر به هو أنني جئت إلى هنا باللون الأبيض، لا أحب كثيرا هذا اللون في فريقي الجديد"، وذلك في إشارة إلى قميص الريال المميز.

أما بخصوص مسألة عدم بقائه في الفريق، فقال: "لم أتأثر كثيرا من قرار عدم تجديد عقدي، فقد كنت أعلم أنه كان لمدة ستة أشهر فقط، أنا ممتن إلى الأبد لتشافي ولابورتا وللنادي للسماح لي بالعيش لمدة ستة أشهر في الفريق، كنت أتمنى فقط لو أخبروني قبل القرار حتى أتمكن من توديع الجميع".

يُذكر أن المباراة انتهت بفوز البلاوغرانا بستة أهداف دون رد، سجلها بيدري في مناسبتين وروبرت ليفاندوفسكي، وبيير إمريك أوباميانغ، وفرينكي دي يونغ وعثمان ديمبيلي.

المساهمون