أخبار سيئة لبشكتاش بسبب رشيد غزال!

أخبار سيئة لبشكتاش بسبب رشيد غزال!

23 مايو 2021
ترغب جماهير بشكتاش ببقاء النجم غزال في صفوف الفريق (سرحات جغادش/الأناضول)
+ الخط -

ساهم النجم الجزائري رشيد غزال، بقيادة ناديه بشكتاش إلى لقب الدوري التركي الممتاز، وكأس تركيا، بعدما استطاع تسجيل 8 أهداف حاسمة، وقام بإعطاء 18 تمريرة لزملائه في 35 مواجهة خاضها، لكن مستقبل الجناح يشكل هاجساً كبيرا لإدارة الفريق.

وكشف موقع "فوتو ماتش" التركي، أن إدارة نادي بشكتاش تحاول التفاوض، مع نظيرتها في ليستر سيتي الإنكليزي، من أجل الحصول على عقد النجم الجزائري رشيد غزال بشكل كامل، بعدما حصلت عليه على سبيل الإعارة، نتيجة تقديم الجناح أفضل موسم في مسيرته الاحترافية.

وتابع أن إدارة بشكتاش تلقت أخباراً سيئة، بعدما علمت من ليستر سيتي الإنكليزي، قيام موناكو الفرنسي بتقديم عرض رسمي، من أجل الحصول على خدمات النجم الجزائري، رشيد غزال، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح أن إدارة موناكو قدمت إلى ليستر سيتي الإنكليزي، 10 ملايين يورو، من أجل ضم الجناح الجزائري إلى صفوف الفريق الفرنسي في "الميركاتو"، رغم قيام بشكتاش بعرض 5 ملايين يورو إلى الفريق الإنكليزي، قبل عدة أيام.

وختم أن إدارة نادي بشكتاش التركي، تعمل بشكل متواصل خلال الفترة الحالية، على إنهاء الحصول على عقد الجزائري رشيد غزال، لأنها ترغب باستمراره مع الفريق، بعدما تعلق به الجهاز الفني، والجماهير التي تواصل ضغطها في مواقع التواصل الاجتماعي، حتى تتم المحافظة على نجم "المحاربين".

المساهمون