ميار شريف تُودع بطولة روما للتنس من الدور الـ32

12 مايو 2024
ميار شريف من المواجهة في روما أمام أزارينكا مساء الأحد (Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- النجمة المصرية ميار شريف تودع بطولة روما المفتوحة للتنس من الدور الـ32 بعد خسارتها أمام البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا، مما يحرمها من فرصة المنافسة على لقب جديد في مسيرتها الرياضية لعام 2024.
- شريف تواجه صعوبات في المباراة، حيث خسرت المجموعة الأولى، ورغم فوزها في المجموعة الثانية، إلا أنها خسرت المجموعة الثالثة، ما أدى إلى خروجها من البطولة بسبب تفوق أزارينكا.
- تعد هذه البطولة الثامنة التي تخرج منها ميار شريف من الأدوار الأولى في منافسات عام 2024، مما يعكس تحديات متواصلة في مسيرتها الرياضية خلال هذا العام.

ودعت النجمة المصرية ميار شريف منافسات بطولة روما المفتوحة للتنس من الدور الـ32، إثر خسارتها أمام منافستها البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا، مساء الأحد، لتفقد فرصة الذهاب بعيداً والمنافسة على لقب بطولة جديدة في مسيرتها الرياضية في منافسات عام 2024.

وبدأت المصرية ميار شريف المباراة أمام منافستها أزارينكا بصعوبة كبيرة وخسرت المجموعة الأولى (2-6)، ولكنها عادت في المجموعة الثانية بقوة وتفوقت (7-6)، وبعدها خسرت المجموعة الثالثة (3-6)، لتخسر المواجهة بسبب قوة أزارينكا التي فرضت شخصيتها على أرض الملعب وأثبتت أحقيتها في التأهل إلى دور الـ16 في بطولة روما المفتوحة للتنس.

وهذه البطولة الثامنة التي تخرج منها ميار شريف من الأدوار الأولى في منافسات عام 2024، إذ بدأت العام الجديد بالخروج من الدور الـ32 في بطولة هوبارت الدولية إثر الخسارة أمام الأميركية كارولين دوليهيدي بمجموعتين (1-6) و(4-6)، وبعدها ودعت بطولة أستراليا المفتوحة للتنس من الدور الأول بالخسارة أمام البلجيكية إيليز ميرتينز (2-6) ثم (0-2) بعد الانسحاب.

وخرجت شريف من الدور الـ128 في بطولة إنديان ويلز الأميركية إثر الخسارة أمام الأميركية سلون ستيفينز بمجموعتين (5-7) و(3-6)، ثم خرجت من بطولة تشارليستون المفتوحة بالخسارة أمام البلغارية فيكتوريا توموفا بمجموعتين مقابل واحدة (3-6) ثم (6-3) وبعدها (2-6)، وودعت بعد ذلك بطولة دي روين من الدور الـ32 بالخسارة أمام الصينية يوو يوان بمجموعتين (3-6) و(6-7).

وخرجت شريف من الدور الـ32 في بطولة مدريد المفتوحة إثر الخسارة أمام الكازاخستانية إيلينا ريباكينا بمجموعتين (1-6) و(4-6)، وأخيراً خرجت من بطولة روما الإيطالية بالخسارة أمام البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا بمجموعتين مقابل واحدة (2-6) ثم (7-6) وبعدها (3-6).

المساهمون