"سكاي سبورتس" يكشف السعر الذي طلبه بايرن لبيع ليفاندوفسكي

"سكاي سبورتس" يكشف السعر الذي طلبه بايرن لبيع ليفاندوفسكي.. ضغط على برشلونة؟

26 يونيو 2022
تنتظر جماهير برشلونة نجاح صفقة ليفاندوفسكي بفارغ الصبر (Getty)
+ الخط -

كشف موقع "سكاي سبورتس" الرياضي عن السعر الجديد الذي طلبه فريق بايرن ميونخ الألماني من أجل التخلي عن المهاجم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، في ميركاتو الصيف الحالي، لمصلحة فريق برشلونة الإسباني، وهو ما وُصف بأنه أشبه بالتلاعب.

ووفقاً للتفاصيل التي نشرها "سكاي سبورتس"، فإن إدارة النادي البافاري، طلبت حوالي 60 مليون يورو من أجل السماح له بالمغادرة والتوقيع مع فريق برشلونة الإسباني، رغم أن كل التقارير السابقة كانت تُشير إلى أن الصفقة لن تُكلف النادي الكتالوني أكثر من 47 مليون يورو كحد أقصى.

ويُعتبر التغيير المفاجئ للنادي البافاري في التعامل مع رحيل ليفاندوفسكي وتحديد سعر مرتفع مقابل الشراء، بمثابة تلاعب بفريق برشلونة الذي سيكون تحت الضغط الآن من أجل إتمام الصفقة، خصوصاً أنه يمر بأزمة مالية تُجبره على تقليص قيمة الصفقات قدر الإمكان.

وكانت صحيفتا "سبورت" و"موندو ديبورتيفو" أكدتا الأسبوع الماضي، أن فريق برشلونة كثف جهوده من أجل التعاقد مع المهاجم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، هذا الصيف، ويريد دفع ما بين 35 و40 مليون يورو من أجل محاولة إقناع النادي البافاري بالتخلي عن أحد أبرز هدافي البوندسليغا.

ومن المعروف في عالم سوق الانتقالات، أن تحديد الفريق البائع لسعر اللاعب، هو بمثابة خطوة أخيرة في المفاوضات ويعني الموافقة على رحيل اللاعب في نهاية القصة، وعليه لن يكون من المستبعد أن يُعلن النادي الكتالوني عن التوصل لاتفاق رسمي مع النادي البافاري الأسبوع المقبل.

المساهمون