الصفاقسي يعلن ضمّ نجمه الجزائري بن شاعة بشكل رسمي

الصفاقسي يعلن ضمّ نجمه الجزائري بن شاعة بشكل رسمي

02 اغسطس 2020
الموهبة الجزائرية الواعدة زكريا بن شاعة (تويتر)
+ الخط -

أعلنت إدارة النادي الصفاقسي التونسي، تأهيل نجمها الجزائري الشاب زكريا بن شاعة، للمشاركة في المباريات الرسمية للفريق، وأولها اليوم الأحد خلال مواجهة اتحاد تطاوين، في إطار عودة الدوري الممتاز لكرة القدم، بعد التوقف الطويل بسبب كورونا.

وكشف الصفاقسي، على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أنه وبالتنسيق مع رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، وديع الجريء، أصبح المهاجم الجزائري زكريا بن شاعة على ذمة الجهاز الفني للنادي الرياضي الصفاقسي بداية من مباراة اليوم.

وكان بن شاعة قد انتقل، مطلع العام الحالي، إلى النادي الصفاقسي على سبيل الإعارة من فريقه اتحاد العاصمة  لمدة 6 أشهر مع إمكانية شراء عقده، لكن مسؤولي الفريق الجزائري أكدوا مرارا أن الموهبة الشابة ستعود إليهم، بسبب عدم سداد الفريق التونسي القيمة المادية للصفقة، قبل أن تعلن إدارة النادي حلّ المشكلة الإدارية من دون أن تقدم تفاصيل أخرى.

 

 

ولم يلعب زكريا بن شاعة أي مباراة رسمية مع النادي الصفاقسي، بسبب تعرّضه لإصابة أبعدته عن الميادين لفترة طويلة نسبياً، تزامناً مع إيقاف النشاط الكروي في البلاد نتيجة تفشي فيروس كورونا، لكنه تألق بشكل لافت في المباريات الودية، ما يجعل الأنظار موجهة إليه في منافسات الدوري.

 

المساهمون