avata

وكالة الأناضول

مقالات أخرى

أعرب كل من البحرين والإمارات عن "تأييدهما الكامل" لقرار السعودية، بإجراء مراجعة شاملة للعلاقات مع لبنان، ووقف مساعداتها بتسليح الجيش اللبناني، وقوى الأمن الداخلي، على خلفية مواقفه الرسمية في المحافل العربية والإقليمية.

19 فبراير 2016

تعرضت أجزاء من قلعة بصرى الشام الأثرية، بريف درعا الشرقي (جنوبي سورية) إلى أضرار جسيمة، جراء قصف طائرات النظام السوري المتكرر، منذ سيطرة المعارضة السورية عليها، في آذار/ مارس الماضي.

24 ديسمبر 2015

عاد مصطفى إلى قريته من الجيش بعد أربع سنوات، ليجد دوندو قد تزوجت ورزقت بطفل. كان من الممكن أن تنتهي القصة هنا، كالكثير من قصص الحب ذات النهايات المبتورة، إلا أن القدر كان يخبئ لمصطفى ودوندو نهاية غير متوقعة.

20 سبتمبر 2015

في المدينة، تلتقي مجموعة من صانعي الخنجر المغربي التقليدي، في تعاونية أطلقوا عليها اسم "أزلاك"، نسبة إلى قرية اشتهرت بهذه الصناعة، محاولين جمع شتات الحرفيين، ورفع قيمة المنتج، فضلاً عن تأطير أمثالهم وتدريبهم وتشجيعهم على المزيد من الابتكار والإبداع.

13 سبتمبر 2015

أغلب مناطق سيطرة المعارضة في سورية تعاني من انقطاع شبه كامل للاتصالات الخليوية والإنترنت، ويعود ذلك في جزء منه إلى تعمد النظام قطع الاتصالات عن بعض المناطق تحديداً

17 فبراير 2015

بشوق كبير، تنتظر الرسامة رقية الصحراوي، كل يوم بزوغ الفجر، لتفتح قاعة الأنشطة أبوابها، فتأخذ عدتها وتبدأ في تجسيد ورسم ما حددته من أفكار في رأسها في الليلة السابقة

15 فبراير 2015

حذّرت منظمات حقوقية فلسطينية الخميس، من تدهور الأوضاع الصحية في قطاع غزّة بسبب إضراب موظفي شركات التنظيف عن العمل في جميع مستشفيات القطاع ومرافقه الصحية.

04 ديسمبر 2014

شارك عشرات الأشخاص المعوّقين الفلسطينيّين في تظاهرة اليوم الخميس، نُظمت في مدينة غزّة، إحياءً لليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة (3 ديسمبر/كانون الأول).

04 ديسمبر 2014

في إطار زيارة رسمية دامت بضع ساعات لدعم جهود غينيا في حربها ضد وباء "إيبولا"، صرّح الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند من العاصمة الغينيّة كوناكري، بأنّ فرنسا ستنتهز فرصة وجودها في القمة الفرنكوفونية الخامسة عشرة لحشد المجتمع الدولي لمكافحة الفيروس.

28 نوفمبر 2014

طالب عشرات الطلاب الفلسطينيّين في قطاع غزّة في وقفة نظموها اليوم الخميس أمام مبنى وزارة الشؤون المدنية في مدينة غزّة، الرئيس الفلسطيني محمود عباس بإيجاد حلول بديلة لسفرهم بسبب إغلاق معبر رفح.

27 نوفمبر 2014