3 سيناريوهات تحدّد مستقبل بوسكيتس مع فريق برشلونة

3 سيناريوهات تحدّد مستقبل بوسكيتس مع فريق برشلونة

22 ديسمبر 2022
بوسكيتس يبلغ من العمر حالياً 34 عاماً (إريك ألونسو/Getty)
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن مسؤولي نادي برشلونة، بقيادة الرئيس جوان لابورتا، ينتظرون القرار النهائي لنجم خط الوسط سيرجيو بوسكيتس بشأن مستقبله، بعد نهاية مشاركته مع منتخب "لاروخا" في بطولة كأس العالم قطر 2022.

ووفقاً لصحيفة "ماركا" الإسبانية الأربعاء، فإن فريق برشلونة يفكّر في 3 سيناريوهات مع اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً، الذي ينتهي عقده مع النادي الكتالوني شهر يونيو/ حزيران القادم.

وأضافت الصحيفة أن بوسكيتس، الذي اعتزل اللعب دولياً الأسبوع الماضي بعد إقصاء المنتخب الإسباني أمام نظيره المغربي من الدور ثمن النهائي لمونديال قطر، قرّر في وقت سابق مغادرة "البلاوغرانا" بعد نهاية عقده الصيف المقبل، والانتقال إلى الدوري الأميركي لخوض تجرية أخيرة مع نادي إنتر ميامي، قبل اعتزاله اللعب بشكل نهائي.

أما السيناريو الثالث فيتمثل في كون إدارة برشلونة لا تستبعد رحيل اللاعب شهر يناير/ كانون الثاني المقبل، خاصة أن مغادرته خلال هذه الفترة ستساعد الفريق في تقليص كتلة الرواتب وتسجيل اللاعبين الجدد، في حال قامت الإدارة بالتعاقد مع صفقات جديدة في سوق الانتقالات القادم.

وختمت بأن السيناريو الثالث يتجسد في رغبة الإدارة في تمديد عقد بوسكيتس ستة أشهر أخرى وبراتب أقل، ومن ثم يغادر إلى الدوري الأميركي في شهر يناير/ كانون الثاني عام 2024، إذ سيمنح هذا الخيار الفريق بعض الوقت لإيجاد البديل المناسب له.

المساهمون