3 أشياء تُعيد الثقة "للباريسي" بعد خسارة نيوكاسل المدوية أوروبياً

3 أشياء تُعيد الثقة "للباريسي" بعد خسارة نيوكاسل المدوية أوروبياً

08 أكتوبر 2023
يُعاني باريس سان جيرمان من أزمة كبيرة في الفترة الأخيرة (Getty)
+ الخط -

يسعى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لاستعادة الثقة بعد الخسارة المُدوية في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا أمام فريق نيوكاسل يونايتد الإنكليزي، وهناك 3 أشياء فقط تُعيد الثقة للنادي "الباريسي" عندما يواجه فريق رين، الأحد، في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الفرنسي.

تسجيل الكثير من الأهداف

يواجه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي منافسه رين خارج الأرض، ويجب على النادي "الباريسي" أن ينتفض أمام المنافس ومحاولة تسجيل أهداف كثيرة في 90 دقيقة، لكي يستعيد اللاعبون الثقة بأنفسهم بعد زلزال نيوكاسل المدوي بالسقوط بنتيجة عريضة (4 – 1)، خصوصاً أن "باريس" يُعتبر من بين أبرز الأندية الأوروبية الكبيرة حالياً. ويجب على كل من مبابي وديمبيلي وجميع الأسماء العودة لتسجيل الأهداف، ومحاولة الخروج بنتيجة عريضة أمام رين، من أجل استعادة كامل الثقة، وإلا فستذهب الأمور إلى كارثة حقيقية في الموسم.

الفوز ولا شيء آخر

في حال فشَل "باريس" في تسجيل الكثير من الأهداف التي من شأنها أن تُعيد الكثير من الثقة للاعبين، يجب على الأقل تحقيق الانتصار في المواجهة، لأن أي تعثر أمام رين سيُعقد الأمور كثيراً ويُدخل النادي "الباريسي" في أزمة نتائج قبل فترة التوقف الدولية التي تبدأ الاثنين، خصوصاً أن "باريس" يحتل مركزاً سيئاً في بطولة الدوري، إذ يحتل المركز الخامس برصيد 12 نقطة، ويحتاج لتحسين ترتيبه بسرعة، ومنافسه فريق رين يحتل المركز السادس برصيد 11 نقطة، وعليه لن تكون المواجهة سهلة أبداً.

تعثر المنافسين في الترتيب

تتقدم أندية موناكو المتصدر، وبريست الوصيف وريمس الثالث ونيس الرابع، على نادي باريس سان جيرمان في الترتيب، وبالتالي أكثر شيء يمكن أن يُعيد الثقة للفريق، فوز "باريس" وتعثر الأندية التي تتقدمه في الترتيب، وذلك لمحاولة التقدم إلى المركز الثاني أو الصدارة من جديد. فهل ينجح المدرب الإسباني لويس إنريكي في تهدئة الأمور والعودة إلى المسار الطبيعي؟

المساهمون