الجزائري بلفوضيل يصدم فريقه هوفنهايم الألماني

الجزائري بلفوضيل يصدم فريقه هوفنهايم الألماني

24 مايو 2019
هل يحصل بلفوضيل على فرصة أفضل؟ (Getty)
+ الخط -

صنع النجم الجزائري اسحاق بلفوضيل، مهاجم نادي هوفنهايم الألماني، الحدث هذا الموسم في الدوري الألماني، بعد أن لفت الأنظار بفضل تألقه اللافت للانتباه وغزارة أهدافه التي بلغت 16 هدفاً، خصوصاً خلال النصف الثاني من الموسم الكروي المنقضي، ما جعله أحد أبرز نجوم "البوندسليغا".

لكن اللاعب الجزائري قد يتسبب في صدمة لفريقه هوفنهايم الذي يراهن عليه كثيراً لقيادته في الموسم المقبل، بعد أن اتخذ النجم العربي الجزائري قراراً حاسماً يخصُ مستقبله.

وكشفت صحيفة "شبورت بيلد" الألمانية أن بلفوضيل يدرس فكرة مغادرة فريقه وخوض تجربة جديدة مع فريق آخر، سواء في الدوري الألماني أو خارجه. وأضافت الصحيفة الألمانية أن بلفوضيل يُفكر بشكل جدي في الرحيل عن هوفنهايم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة قصد خوض مغامرة جديدة.

وكان بلفوضيل قد ألمح إلى احتمال رحيله عن هوفنهايم في الصيف القادم، وذلك في تصريحات صحافية أدلى بها أخيراً لوسائل إعلام ألمانية، إذ قال في هذا الصدد: "أشعر بأنني في حالة جيدة في هوفنهايم، ولكن من الطبيعي أيضاً أن أعير اهتماماً للعروض التي تصلني".

وتُعتبر هذه التصريحات بمثابة رسالة واضحة من اللاعب الجزائري، تؤكد إمكانية مغادرته لفريقه في الصيف القادم، في حال تلقيه عرضاً جيداً من أحد الأندية الكبيرة، أو تلك التي ستشارك في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي القادم.



وبعد بداية موسم متواضعة وصعبة جداً في الموسم الكروي المنقضي، تألق بلفوضيل بشدة مع هوفنهايم حيث سجل له 16 هدفاً إضافة إلى صناعته 7 أخرى بفضل تمريرات حاسمة، وسجل اللاعب خلال النصف الثاني من الموسم الحالي 12 هدفاً كاملاً، وهو ما جعله يستعيد شيئاً من ثقته وتوازنه، ما جعل المدير الفني للمنتخب الجزائري جمال بلماضي يعيده إلى دائرة اهتماماته استعدادا للمشاركة في كأس أمم إفريقيا القادمة في مصر.

وكان بلفوضيل قد انضم إلى هوفنهايم في الصيف الماضي، قادماً من فريق ستاندار دو لياج البلجيكي، كما سبق لبلفوضيل أن لعب مع فريق فيردر بريمن الألماني على شكل إعارة خلال الموسم الكروي الماضي.

المساهمون