صحيفة كتالونية تحذّر برشلونة من "خطر" حكيمي

صحيفة كتالونية تحذّر برشلونة من حكيمي: الخطر يأتي من لاعب الريال

27 نوفمبر 2019
أشرف حكيمي لاعب بوروسيا دورتموند (Getty)
+ الخط -
تتجه أنظار عشاق كرة القدم العالمية إلى ملعب "كامب نو"، سهرة الأربعاء، الذي يستضيف المباراة المصيرية بين برشلونة الإسباني وضيفه بوروسيا دورتموند الألماني، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وخطف النجم المغربي أشرف حكيمي الأضواء، في الجولة السابقة من دوري الأبطال، بعدما تمكّن من تسجيل هدفين، ليقود فريقه بوروسيا دورتموند إلى صنع "ريمونتادا" على حساب إنتر ميلان الإيطالي بنتيجة 3-2، وقد تمكن قبلها من تسجيل ثنائية أيضاً خلال لقاء الجولة الثانية أمام سلافيا براغ التشيكي.

وحذّرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، اليوم الأربعاء، "البارسا" من "الخطر الذي يأتي من طرف مدافع ريال مدريد والمُعار إلى صفوف بوروسيا دورتموند أشرف حكيمي"، مشيرة إلى أنّه يُعَدّ عنصراً أساسياً في تشكيلة المدرب السويسري لوسيان فافر، الذي قرر إراحته يوم الجمعة الماضي في المباراة أمام كولدر بادربورن. كذلك فإنّ حكيمي هو هداف الفريق في المسابقة الأوروبية، بعدما سجل 4 أهداف من 5 مباريات.


ويتمتع حكيمي بتعدد المراكز، حيث عيّنه فافر في منصب الظهير الأيمن تارة، والأيسر تارة أخرى، واعتمد عليه في مركز لاعب وسط، إضافة إلى لعبه في الجناح الأيمن.

وقرّر الدولي المغربي البالغ من العمر 21 عاماً مغادرة ريال مدريد على سبيل الإعارة، خصوصاً بعد توقيع النادي "الملكي" مع الإسباني أودريوزولا لمنافسة داني كرفخال في مركز الظهير الأيمن، وذلك اتباعاً لنصيحة زميله الإسباني بورخا مايورال الذي ألحّ عليه بالانتقال إلى "البوندسليغا" بعد تجربة المهاجم مع فولفسبورغ الألماني.

المساهمون