سولاري يرد على غوارديولا..ريال مدريد أفضل نادٍ في التاريخ

سولاري يرد على غوارديولا.. ريال مدريد أفضل نادٍ في التاريخ

31 يناير 2019
سانتياغو سولاري مدرب ريال مدريد (Getty)
+ الخط -
 
ردّ سانتياغو سولاري، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، على بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بعد أن استثنى الأخير، الفريق الملكي من قائمته لأفضل 3 أندية في العقد الأخير من الزمن.

وتحدّث سولاري، خلال المؤتمر الصحافي لمواجهة جيرونا في مسابقة كأس ملك إسبانيا: "مدريد هو أفضل نادٍ في التاريخ، يبدو أن تجاهل غوارديولا كان متعمدًا، لن نقاتل من أجل أن نكون الأفضل لعقد واحد، الملكي هو أفضل فريق في التاريخ والعقد الأخير، من دون التقليل من شأن أي أحد".



وحول مواجهة جيرونا، قال: "أدعو اللاعبين إلى تقدم أفضل مستوياتهم، نحن نحارب على ثلاث جبهات، وسوف نقاتل من أجل كل شيء، نحن نفعل ذلك لأن اللاعبين يقدمون ما بوسعهم دائماً، فريقنا مميز وكل فرد يعمل من أجل زيادة التنافس".


وختم حديثه بالقول: "سيكون الأمر معقدًا أمام فريق جيرونا، مباريات كأس الملك دائماً ما تكون صعبة، راموس تدرّب مع المجموعة بشكل طبيعي رغم خروجه مصاباً أمام إسبانيول، كيلور نافاس قادر على المشاركة، لكني لن أفصح عن التشكيلة اليوم".

وأجرت صحيفة "ماركا" الإسبانية استفتاء حول الأندية الأكثر نجاحًا خلال آخر 10 سنوات، حيث اختار غوارديولا يوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونخ الألماني وبرشلونة الإسباني، متجاهلاً ذكر الفريق "الملكي" الذي حصل على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا 4 مرات خلال آخر 10 سنوات، منها ثلاث مرات متتالية.

المساهمون