نيمار في ورطة...نجم "مدريدي" يرفضه ومدرب إسباني يُغريه

نيمار في ورطة...نجم "مدريدي" يرفضه ومدرب إسباني يُغريه

03 ابريل 2018
أين سيكون نيمار في الموسم المقبل؟ (Getty)
+ الخط -

تتصدر أخبار النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا المواقع والصحف الرياضية في كل يوم، وخصوصاً في ظل الأخبار التي تشير إلى إمكانية مغادرته للنادي "الباريسي" والانتقال إلى فريق ريال مدريد الإسباني، لكن ما هو جديد اليوم بالنسبة لهذه الصفقة؟

وفي هذا الإطار كشفت الصحف الإسبانية عن أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو طلب من إدارة النادي "الملكي" التعاقد مع لاعبين يفيدان الفريق في المستقبل، ولم يُشجع على التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي يلعب مع باريس سان جيرمان الفرنسي حالياً.

وأشارت الصحف الإسبانية إلى أن رونالدو طلب التعاقد مع لاعب فريق فالنسيا الإسباني، كونسالو غويديس، وذلك لأنه لاعب مُميز وجيد. في المقال شدد رونالدو على التفكير جيداً قبل التعاقد مع البرازيلي نيمار وهناك لاعب يستحق التواجد في النادي "الملكي".


وطلب البرتغالي كريستيانو رونالدو بحسب الصحف الإسبانية التعاقد مع المهاجم الإنكليزي هاري كين، هداف فريق توتنهام في الموسم الحالي، واعتبر أن ريال مدريد يحتاج إلى لاعب هداف مثل كين في الخط الأمامي لصناعة الإضافة المطلوبة.

وفي الإطار نفسه، كشفت صحيفة "دياريو غول" الإسبانية أن المدرب بيب غوارديولا يريد خطف البرازيلي نيمار في سوق الانتقالات الصيفية القادمة. ووفقاً للمعلومات التي نشرته الصحيفة فإن مانشستر سيتي يريد دفع مبلغ 26 مليون يورو سنوياً من أجل إغراء نيمار.

(العربي الجديد)

المساهمون