ثمانية أهداف تفصل صلاح عن التحول إلى أسطورة

ثمانية أهداف تفصل صلاح عن التحول إلى أسطورة

19 ابريل 2018
محمد صلاح يقترب من صناعة التاريخ (Getty)
+ الخط -
يُتابع النجم المصري محمد صلاح ظهوره اللافت في موسم 2017-2018 مع فريقه ليفربول الإنكليزي، إذ وصل إلى حاجز الـ 40 هدفاً في موسم واحد، واقترب كثيراً من الوصول إلى الرقم القياسي التاريخي لأسطورة الفريق أيان راش.


ونجح النجم المصري في فرض نفسه كواحد من نجوم الدوري الإنكليزي هذا الموسم وأحد أفضل نجوم فريق ليفربول في السنوات الماضية، فقد سجّل 30 هدفاً في "البريميرليغ" وهو متصدر قائمة الهدافين، كما أضاف عشرة أهداف في المسابقات المحلية الأخرى ودوري أبطال أوروبا، ليكون المجموع 40 هدفاً.

وبهذه الحصيلة الذهبية مع فريق ليفربول الإنكليزي، يحتاج محمد صلاح إلى ثمانية أهداف فقط من أجل معادلة الرقم التاريخي المُسجل باسم أسطورة ليفربول أيان راش، الذي نجح في تسجيل 48 هدفاً مع "الريدز" في موسم واحد خلال مشاركته في مختلف المسابقات المحلية والأوروبية وحصل ذلك في موسم 1983-1984.


وفي هذا الإطار قال صلاح، في مقابلة مع قناة "سكاي سبورت": "هناك فرصة كبيرة لكسر الرقم القياسي، لكي أكون الرقم واحد في فريق ليفربول، هذا أمر ضخم. سأكون سعيداً في حال كسرت الرقم، أنا سعيد بالـ 40 هدفاً، أريد أن أستمر في التهديف".

وأضاف النجم المصري محمد صلاح في هذا الإطار: "إنه أمر رائع عندما ترى اسمك مع الأساطير في فريق مثل ليفربول، هذا شعور مختلف وأنا سعيد جداً بذلك". فهل ينجح صلاح في تسجيل ثمانية أهداف في آخر مباريات الدوري ويدخل تاريخ ليفربول من أوسع الأبواب؟

(العربي الجديد)

المساهمون