على طريقة كبار المدافعين..لاعب شاب ينقذ فريقه بتزحلق خرافي!

على طريقة كبار المدافعين..لاعب شاب ينقذ فريقه بتزحلق خرافي!

07 ابريل 2017
+ الخط -
خطف المدافع الألماني الشاب، فريدريك أنونو، الأنظار بشكل لافت خلال مباراة فريقه رودا أمام نظيره زفوله، في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الهولندي لكرة القدم، حين ساهم بشكل كبير في حصد فريقه 3 نقاط غالية.

وبينما كانت النتيجة تشير إلى التعادل في الشوط الأول بدون أهداف، انفرد اللاعب الهولندي كوينسي مينيغ (21 عاماً) بالمرمى بعد تمريرة خاطئة من لاعب رودا، ونجح بطريقة رائعة في تجاوز الحارس بينجامين فان ليير، لكن المفاجأة كانت حين تدخل أنونو على طريقة المدافعين الكبار.

وبينما كان مينيغ يستعد للتسديد انطلق أنونو صاحب الـ19 عاماً كالسهم، وانقض على الكرة بطريقة مذهلة، ليحرم الفريق الضيف من التقدم على ملعب "بارك استاد ليمبورغ"، وظهرت بعدها علامات الدهشة على لاعب زفوله الذي لم يصدق ما حصل.

يذكر أن زفوله تقدم في النتيجة بعد ذلك عن طريق اللاعب المغربي يونس مختار قبل نهاية الشوط الأول، لكن أصحاب الدار عادوا في النتيجة مع انطلاق الشوط الثاني، ليفاجئ ميكايل روشفول الزوار بهدف قاتل في الدقيقة 89، رافعاً رصيد فريقه إلى 26 نقطة في ظل المنافسة الشديدة للبقاء في الدرجة الأولى.

(العربي الجديد)



ذات صلة

الصورة
محمد الدجاني عانيت قبل رحلتي مع أياكس وأحلم بقيادة الفدائي

رياضة

أكدّ المدرب الفلسطيني الشابّ محمد الدجاني (31 عاماً) عن سعادته الكبيرة، بعدما انضم بشكل رسمي إلى الجهاز الفنّي للفريق الأول لكرة القدم مع أياكس.

الصورة
ياسين مرياح المباراة القادمة حياة أو موت في وهذا وعدنا للجماهير

رياضة

كشف النجم التونسي، ياسين مرياح مدافع منتخب "نسور قرطاج"، عن شعوره بخيبة أمل كبيرة للغاية، بعد الخسارة المفاجئة أمام منتخب ناميبيا (1-0) في كأس أمم أفريقيا.

الصورة
123

مجتمع

لم يستطع المغربي الزاهر مراد، المكوث في مدينة الدار البيضاء، عقب الزلزال الذي ضرب قرى جبال الأطلس، مساء الجمعة 8 سبتمبر/أيلول الماضي، وتوجه مسرعاً إلى المناطق المتضررة للمساعدة في نجدة المنكوبين.
الصورة
جنديرس بلدة طبقات الإسمنت المتراكمة بعد الزلزال (محمد الرفاعي/ فرانس برس)

مجتمع

بعدما بات من شبه النادر العثور على أحياء بين أنقاض بلدة جنديرس السورية بعد الزلزال، تبدو البلدة منكوبة وقد هجرها كثيرون من أهلها، وينام بعضهم في السيارات والحدائق، ويتدفأون بنار الحطب

المساهمون