مهاجم نيجيري يهدر أغرب فرصة في الدوري السعودي

مهاجم نيجيري يهدر أغرب فرصة في الدوري السعودي

01 ابريل 2017
+ الخط -

دخل المهاجم النيجيري بيتر كولاولي، لاعب فريق ضمك السعودي تاريخ كرة القدم من الباب الخلفي، بعدما قام بإهدار فرصة سهلة للغاية لتسجيل هدف لفريقه أمام المرمى الفارغ خلال المباراة التي جمعت ضمك بنظيره النهضة، في إطار منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من مسابقة دوري الدرجة الأولى السعودي لكرة القدم.

وتمكن كولاولي من خطف الكرة من مدافع فريق النهضة قبل نهاية المباراة التي جرت على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بدقائق معدودة، ليسرع صوب المرمى، وتابع مهاراته المميزة عبر مراوغة الحارس بشكل رائع والنتيجة تشير لتقدم فريقه بهدف نظيف.

وراوغ المهاجم النيجيري البالغ من العمر 26 عاما حارس مرمى النهضة على طريقة الكبار لينفرد لوحده أمام الشباك الخالية، لكن المفاجأة كانت حينما أطاح بالكرة بجانب الشباك بطريقة غريبة للغاية تسببت في ذهول زملائه في فريق ضمك وجميع متابعي المباراة.

وأطاح كولاولي بالكرة بطريقة لا تصدق بجانب القائم بدلا من إسكانها في الشباك وسط دهشة لاعبي الفريق على الرغم من الجهد الكبير الذي قام به بخطف الكرة ثم مرواغة حارس النهضة، ليهدر فرصة هدف محققة كانت ستؤكد فوز فريقه بهدفين نظيفين، والذي تمكن في النهاية من الاكتفاء بفوز بهدف وحيد.

وتداول مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الذي فشل فيه المهاجم النيجيري بيتر كولاولي من تسجيل أسهل فرصة في الدوري السعودي على الإطلاق، واعتبر كثيرون أنها أغرب الفرص لهذا الموسم في مسابقات الكرة السعودية بشكل عام، والتي أدخلت صاحبها من الباب الخلفي للمسابقة.


(العربي الجديد)



ذات صلة

الصورة
سامي الجابر سعيد بنجاحات الهلال (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد سامي الجابر (51 عاما)، أسطورة كرة القدم السعودية، أنه يعتز في تاريخه بكونه صاحب المقولة الشهيرة: "الهلال هو أن تفرح أكثر".

الصورة
Cristiano Ronaldo

رياضة

حلّ أسطورة منتخب البرتغال السابق نونو غوميز ضيفاً على "العربي الجديد" من أجل الحديث عن تجربة صديقه المخضرم كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي، واحتمال مشاركته في بطولة "يورو 2024" القادمة، بالإضافة إلى كيفية تجنب الإصابات أثناء مسيرته.

الصورة
تويتر

رياضة

حسم الهلال، الكلاسيكو المؤجل من الجولة 12 للدوري السعودي للمحترفين، بعد فوزه على غريمه التقليدي الاتحاد 2-1، في اللقاء الذي أقيم الثلاثاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

الصورة
مؤتمر صحافي لحركة النهضة (العربي الجديد)

سياسة

دعا المتحدث الرسمي باسم حركة "النهضة" فتحي العيادي، اليوم الجمعة، في تصريح لـ"العربي الجديد"، الأحزاب السياسية إلى "توحيد الجهود وترك المعارك والمناكفات جانباً، لكي يتمكن الجميع من الوقوف إلى جانب الحكومة" في مواجهة جائحة كورونا. 

المساهمون