10 أسماء على لائحة تعاقدات فريق برشلونة

28 ابريل 2022
جماهير نادي برشلونة (لويس غيني/فرانس برس)
+ الخط -

يواصل نادي برشلونة الإسباني، سعيه لإنجاز صفقات قوية، نهاية الموسم الحالي، بعدما ابتعد الفريق عن منصات التتويج في الدوري المحلي، ليفسح المجال لغريمه التقليدي ريال مدريد، الذي أصبح فوزه بلقب الليغا مسألة وقت لا غير.

وبالرغم من تحسن مستوى الفريق، مع المدير الفني الجديد تشافي هيرنانديز، وخصوصا مع الصفقات الجديدة، الغابوني بيار إيمريك أوباميانغ والإسباني فيران توريس وآداما تراوري، فإن الفريق الكتالوني لا يزال يرغب في تدعيم صفوفه بأسماء أخرى من الوزن الثقيل.

وكشف تقرير لموقع ''لو كوتيديان سبور'' الفرنسي، عن قائمة تضم 10 أسماء يرغب النادي في جلبها لملعب ''كامب نو'' خلال الموسم القادم، وتضم ثنائي تشلسي الإسباني سيزار أزبلكويتا والألماني أنطونيو روديغير، ومدافع نادي أرسنال الإنكليزي غابريال، والظهير الأيسر لأياكس نيكولاس تاليافيكو، ومتوسط ميدان نادي ليدز يونايتد، رافينا، وجناح لايبزيغ الألماني، داني أولمو.

كما تضم اللائحة أيضا، ثلاثيا في خطة قلب الهجوم: الأوروغوياني داروين نونيز، هداف بنفيكا البرتغالي، ومهاجم بايرن ميونخ الألماني روبرت ليفادوفسكي، وقلب هجوم منتخب النرويج وهداف بوروسيا دورتموند، إيرلينغ هالاند.

المساهمون