يزن النعيمات يُعيد ذكريات كأس آسيا باحتفال "المنسف" الشهير

يزن النعيمات يُعيد ذكريات كأس آسيا باحتفال "المنسف" الشهير

12 مارس 2024
يعد يزن النعيمات أحد أبرز نجوم النادي الأهلي في دوري نجوم قطر (نوشاد تيكيل/Getty)
+ الخط -

أعاد النجم الأردني يزن النعيمات الذكريات إلى الجماهير الرياضية، بعدما احتفل بهدفه في شباك نادي قطر، على طريقة "المنسف"، في المواجهة التي انتهت لصالح الأهلي (3-1)، الثلاثاء، ضمن منافسات الأسبوع الـ17 من دوري نجوم قطر.

وعاد النجم الأردني يزن النعيمات إلى الظهور مرة أخرى مع ناديه الأهلي، بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها قبل عدة أسابيع في المسابقة المحلية، حيث أبى الخروج من المواجهة ضد فريق قطر، دون أن يضع بصمته الخاصة.

وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، حصل النجم الأردني يزن النعيمات على الكرة، وانطلق كالسهم صوب مرمى حارس نادي قطر، الذي لم يستطع التعامل مع خصمه، الذي سجل الهدف الثالث لصالح الأهلي.

وقرر النجم الأردني يزن النعيمات إحياء الذكريات للجماهير الرياضية، بعدما طالب رفاقه في نادي الأهلي، بالجلوس من أجل الاحتفال بهدفه في شباك حارس مرمى فريق قطر، حيث ظهر وكأنهم يأكلون "المنسف" الأردني الشهير.

وتعد احتفالية "المنسف" أشهر ما فعله نجوم منتخب الأردن، خلال منافسات بطولة كأس آسيا لكرة القدم الأخيرة، التي توج منتخب قطر بلقبها للمرة الثانية في تاريخه، عقب انتصاره على "النشامى" في المواجهة النهائية، حيث أصبحت الجماهير الرياضية تعمل على تقليد رفاق المهاجم يزن النعيمات.

وبفضل النجم الأردني يزن النعيمات، رفع نادي الأهلي رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثامن بترتيب جدول دوري نجوم قطر لكرة القدم، فيما تجمد رصيد فريق قطر عند النقطة الـ13 في المركز العاشر.

المساهمون