ياسين بونو يكشف طموحات إشبيلية ورأيه بالمدرب لوبيتيغي

ياسين بونو يكشف طموحات إشبيلية ورأيه بالمدرب لوبيتيغي

15 يوليو 2022
النجم المغربي ياسين بونو (إيفان تيرون/ Getty)
+ الخط -

قدّم النجم المغربي ياسين بونو، مستوى استثنائياً مع ناديه إشبيلية الإسباني الموسم الماضي، ليتوج مجهوداته بجائزة "زامورا" التي تمنح لأفضل حارس مرمى في "الليغا"، متفوقاً على البلجيكي تيبو كورتوا، حامي عرين ريال مدريد.

وبات الحارس المتألق إحدى الركائز الأساسية للفريق الأندلسي، ويبدو أنه ينوي الحفاظ على ثقة المدير الفني الإسباني جولين لوبيتيغي، مدرب الفريق في شخصيته، بعد الدور الفاعل الذي قدمه ياسين بونو في جميع المواجهات، التي خاضها.

وفي مقابلة مع الموقع الرسمي لإشبيلية، الجمعة، كشف بونو عن تطلعات الفريق في الموسم المقبل، قائلاً: "أرى أن سقف الطموحات لا يزال مرتفعاً للغاية وأن هناك مجالاً للتحسن في العديد من الأشياء. الشيء الأكثر أهمية دائماً هو تجاوز ما تم القيام به من قبل".

وواصل ياسين بونو "في هذه المواسم الثلاثة التي قضيتها هنا (يقصد نادي إشبيلية)، انتقلنا دائماً من الأدنى إلى الأعلى، وإذا لم تتمكن من تحقيق المزيد، فهذا يعني عدم تطور المستوى".

وتطرق حارس المرمى أيضاً إلى تأثير فترة التحضير للموسم المقبل، قائلاً "بصراحة، لقد شعرت بطاقة جديدة، وأنّ هناك رغبة كبيرة في العمل وبدء هذا الموسم كما ينبغي للاستعداد لمباريات الدوري. إنها فترة مهمة للغاية للتطور تدريجياً على المستويين البدني والعقلي. نحن ندرك أن هذه الفترة هي التي تساعدك على أن تستمر لموسم كامل".

ووجه بونو كلمات إلى المدرب لوبيتيغي، الذي طالما وثق فيه منذ نهاية الموسم الذي فاز فيه بالدوري الأوروبي، قائلاً "المدرب حازم بسبب فكرته عن اللعبة، وإيمانه بأنه يجب عليه الاستمرار في تحسين الفريق ومواصلة تحقيق الأشياء التي يرى أننا قادرين على الوصول إليها. دوري كقائد؟ أحاول أن أكون قدوة، وأنقل صورة جيدة لجميع الزملاء، يعني أن أكون قائداً على طريقتي".

المساهمون