وفاة إرسين مارتن نجم منتخب تركيا الأسبق بعد معاناة مع المرض

وفاة إرسين مارتن نجم منتخب تركيا الأسبق بعد معاناة مع المرض

20 مارس 2024
لم يستطع إرسين مارتن نجم منتخب تركيا الأسبق الانتصار على مرضه (منصة إكس)
+ الخط -
اظهر الملخص
- توفي إرسين مارتن، نجم منتخب تركيا واللاعب السابق لأندية بشكتاش وطرابزون سبور، عن عمر يناهز 44 عامًا بعد معاناة مع تمزق في الشريان الأورطي.
- بدأت معاناة مارتن مع المرض في عام 2022، ورغم رحلة العلاج المستمرة، أعلنت الأندية التي لعب لها وفاته بعد تلقيه رسالة من طبيبه تفيد بتوقف رحلة العلاج.
- أعربت أندية بشكتاش وطرابزون سبور عن حزنها العميق لوفاة مارتن، مقدمة التعازي لعائلته والمجتمع الرياضي، ومن المقرر دفنه في إزمير وفقًا لتقارير TRT Spor.

توفي إرسين مارتن، نجم منتخب تركيا الأسبق، الذي لعب في صفوف عدد من الأندية المحلية، أبرزها بشكتاش وطرابزون سبور، بطريقة مأساوية، عن عمر يناهز 44 عاماً.

وبحسب ما أورده موقع "فوتو ماتش" التركي، اليوم الأربعاء، فإنّ إرسين مارتن الذي اعتزل كرة القدم في عام 2013، توفي بطريقة مأساوية للغاية، بعد دخوله قبل أيام عدة إلى أحد المستشفيات في تركيا، بسبب معاناته من تمزق في الشريان الأورطي.

وأوضح أن إرسين مارتن، نجم منتخب تركيا السابق، عانى من تمزق في الشريان الأورطي في عام 2022، واستمر في رحلة علاجه، لكنها لم تكن ناجحة، ليجري الإعلان عن وفاته، من قبل الأندية التي احترف فيها.

وتابع أنّ إرسين مارتن، نجم منتخب تركيا السابق، خاض المواجهات الدولية مع "ذئاب الأناضول" بين عامي 2004 و2006، لكنه خلال السنوات الماضية عانى من المرض، ودخل المستشفيات في أكثر من مناسبة، بسبب تمزق في الشريان الأورطي.

وأردفت أن إرسين مارتن تلقى رسالة من قبل طبيبه، الذي أبلغ عائلته في العاشر من شهر مارس/ آذار الماضي، تفيد بأن رحلة علاجه توقفت، وبأن أيامه أصبحت معدودة في الحياة، بسبب معاناته من تمزق في الشريان الأورطي.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

ونقل الموقع عن نادي بشكتاش قوله في بيان رسمي: "لقد علمنا بحزن عميق، أن لاعبنا السابق لكرة القدم إرسين مارتن قد توفي. رحم الله إرسين مارتن، ونقدم تعازينا الحارة لعائلته وأقاربه والمجتمع الرياضي التركي".

بدوره، قال نادي طرابزون سبور في بيانه: "لقد علمنا بحزن عميق نبأ وفاة لاعب كرة القدم السابق إرسين مارتن. رحم الله إرسين مارتن الذي فقد حياته؛ نقدم تعازينا لعائلته وأحبائه والمجتمع".

المساهمون