هل يُشارك غولر التركي لأول مرة مع النادي "الملكي" في "الليغا"؟

هل يُشارك غولر التركي لأول مرة مع النادي "الملكي"؟ أنشيلوتي يُجيب

04 نوفمبر 2023
من الممكن أن يخوض غولر أول مباراة له مع ريال مدريد (أنطونيو فيلالبا/Getty)
+ الخط -

كشف المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، عن تفاصيل تخصُ اللاعب الموهوب التركي، أردا غولر، الذي تعاقد معه ريال مدريد الإسباني في ميركاتو الصيف الفائت ولم يحصل على أي دقيقة لعب بسبب الإصابات المتكررة، وذلك قبل مواجهة النادي "الملكي" ضد رايو فاييكانو.

ويلعب فريق ريال مدريد على أرضه في ملعب "سانتياغو برنابيو" في مواجهة ريال مدريد، مساء الأحد، في إطار الجولة الـ 12 من منافسات بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم 2023-2024، ليكشف المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، عن بعض المعلومات التي تخصُ النجم التركي الشاب، أردا غولر.

وتحدث أنشيلوتي في المؤتمر الصحافي الذي يسبق مواجهة رايو فاييكانو، السبت، وقال: "بدأ غولر هذا الأسبوع في المشاركة بالتدريبات الجماعية وتعافى . ينقصه اللعب. سوف يكون في قائمة مباراة الغد. سيحظى بدقائق لعب تدريجياً مع اتباع خطة محددة ليستعيد لياقته. الأهم هو أنه تدرب مع باقي الفريق وأظهر مهاراته".

كما تحدث المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، عن إمكانيات غولر قائلاً: "إنه لاعب مهاجم يمكنه اللعب في مركز رأس الحربة ومهاجم في العمق وجناح أيمن. إذا لعبت بلاعب وسط يمكنه التحرك في 3 مراكز فإنه سيلعب حسب احتياجات المباراة".

يُذكر أن غولر الذي وصفته الصحف الرياضية العالمية بأنه أحد أهم مواهب كرة القدم في العالم وفي تركيا، تعرض لإصابة في الركبة خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، وخضع لعملية جراحية، وعندما كان قريبا من العودة إلى الملاعب تعرض لإصابة عضلية جديدة في شهر سبتمبر/أيلول، ليفقد فرصة خوض أول مباراة رسمية مع النادي "الملكي".

المساهمون