هل يخلف شقيق عبد الصمد الزلزولي وعده لفوزي لقجع؟

هل يخلف شقيق عبد الصمد الزلزولي وعده لفوزي لقجع؟

14 يناير 2022
الزلزولي نجم فريق برشلونة القادم بقوة (جوان فالز/Getty)
+ الخط -

صدم لويس إنريكي، المدير الفني للمنتخب الإسباني، الجماهير المغربية التي كانت تعول على حضور جناح فريق برشلونة، عبد الصمد الزلزولي، لحمل قميص منتخب "أسود الأطلس" شهر آذار/ مارس المقبل.

وأكد إنريكي، في تصريحات نقلها راديو "ماركا" الأربعاء الماضي، أن اللاعب المتحدر من أصل مغربي اختار اللعب لمنتخب "لاروخا"، قائلاً: "عبد الصمد الزلزولي اختار منتخب إسبانيا، وهو مؤهل لهذا الأمر، أدى بشكل جيد للغاية في الدقائق التي لعبها مع فريق برشلونة".

وعلم "العربي الجديد" أن آخر اتصال لفوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، كان مع شقيق اللاعب، عبد الصمد الزلزولي، إذ وعد المسؤول المغربي بأن عبد الصمد سيكون لاعباً للمغرب مباشرة بعد نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حالياً في الكاميرون، وبأن طلب إعفائه من خوض "الكان" يعود بالأساس لرغبة صاحب الـ20 سنة في تثبيت أقدامه في صفوف نادي النادي "الكتالوني"، في ظل المنافسة الشديدة التي يعيشها مع كتيبة المدير الفني تشافي هيرنانديز.

وسينتظر مسؤولو الاتحاد المغربي لكرة القدم، بمن فيهم الكشاف المغربي عن المواهب في إسبانيا ربيع تكسة، إن كان شقيق  اللاعب عبد الصمد الزلزولي سيلتزم بالوعد الذي قدمه لفوزي لقجع، أم أنه سيتهرب كي يحمل أخوه ألوان منتخب إسبانيا بصفة نهائية رغم لعبه سابقاً مع المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة.

المساهمون