هل حان موعد "الطلاق" بين بيل وريال مدريد؟

هل حان موعد "الطلاق" بين بيل وريال مدريد؟

28 نوفمبر 2021
يعيش بيل أسوأ فترات مسيرته مع ريال مدريد (سيمون ستاك بول/Getty)
+ الخط -

أشعل وكيل أعمال النجم الويلزي، غاريث بيل، غضب جماهير ريال مدريد بإدلائه بتصريحات اعتبرت مستفزة، من شأنها أن تتسبب في التخلي عن خدماته نهائياً، وبطريقة غير مثالية تماماً، أنهت السنوات الطويلة التي قضاها بألوان "الملكي".

ووفقاً لصحيفة "أس" الإسبانية، السبت، لم تعد تربط بيل وريال مدريد علاقة، بعد أن أدلى وكيل أعماله، جوناثان بارنيت، بتصريحات استفز بها جماهير الفريق، إذ قال: "لا يهمنا ما يقوله المشجعون، ما هو السبب الذي يجعلني أقلق؟ لقد أثاروا اشمئزاز غاريث، ولم يتصرفوا معه بشكل لائق".

تصريحات مهينة أعقبت مشاركة دولية

أثارت عودة بيل مصاباً من معسكر المنتخب الويلزي، غضب الجماهير التي احتجت على ذلك، معتبرة أن إصاباته المتكررة، أدت إلى عدم استفادة النادي من خدماته، وهو الذي لم يشارك مع أنشيلوتي هذا الموسم، في وقت يتلقى رواتبه المالية بانتظام، لكن دون أن يقدم مقابلاً فنياً يساعد "الميرينغي" في تحدياته بالدوري المحلي والمنافسة الأوروبية.

gareth bale injury
تعرض بيل للإصابة مع منتخب ويلز (ماثيو أشتون/Getty)

الأولوية لويلز.. إنهاك لأعصاب المدريديين

أضحى عشاق ريال مدريد يعيشون كابوساً اسمه "بيل"، بسبب أن الويلزي تجاوز حدوده في التأكيد وتكرار منحه الأولوية لمنتخب بلده، بهدف استفزاز مشجعي ناديه، على الرغم من أن "الملكي" يمنحه رواتبه ويوفر حقوقه التي يتضمنها عقده.

سوابق استفزازية

بلغ بيل أعلى درجات التألق مع ريال مدريد، وتوج بطلاً لدوري أبطال أوروبا، لكنه لم يحمله يوماً في قلبه، وجسد ذلك عبر تصرفاته المثيرة بتفضيل ممارسة رياضة "الغولف" على التدرب ورفع مستوى لياقته البدنية والفنية، أو ظهوره بالعلم الويلزي الذي كُتب عليه "ويلز، الغولف، ريال مدريد، بهذا الترتيب"، وهي أولوياته حسب وجهة نظره التي لم يجد حرجاً في إبدائها بطريقة مستفزة.

gareth bale golf
يستفز بيل جماهير الريال بلعبه "الغولف" (روس كينراد/Getty)

المساهمون