هل تفاوض برشلونة مع هالاند؟ لابورتا يكشف الحقيقة الكاملة

06 مارس 2022
هالاند لم يتفاوض مع أي فريق حتى الآن (ستيوارت فرانكلين/Getty)
+ الخط -

بعد ساعات من التساؤلات التي أثارها خبر اجتماع مدرب فريق برشلونة الإسباني، تشافي هيرنانديز، مع المهاجم النرويجي إرلينغ هالاند، كشف رئيس النادي "الكتالوني"، خوان لابورتا، عن الحقيقة الكاملة وراء إمكانية بدء المفاوضات مع اللاعب بغية إتمام الصفقة.

وفي هذا الإطار، بثت إذاعتا "كوبي" و"سير" الإسبانيتان، اليوم الأحد، تصريحات خاصة لرئيس فريق برشلونة، خوان لابورتا، والتي تحدّث فيها عن خبر اجتماع تشافي مع هالاند، ووضح الكثير من التفاصيل التي انتشرت بعد انتشار الخبر في الصحف الرياضية العالمية.

وقال لابورتا، في حديثه للإذاعتين: "لا توجد أي مفاوضات مع هالاند حالياً، لم نجتمع مع اللاعب أبداً. اجتماع تشافي معه في ألمانيا ليس من شأني أنا، هما رياضيان اجتمعا وتحدّثا عن كرة القدم فقط. في برشلونة لم نتفاوض مع اللاعب. عندما نرغب في التفاوض فسيكون ذلك مع بوروسيا دورتموند إذا استدعى الأمر".

وأضاف لابورتا نافياً بدء أي مفاوضات مع المهاجم النرويجي، وقال: "لو تفاوضنا فسنتفاوض مع بوروسيا دورتموند. جار العمل على ضم لاعبين كثيرين يمكنهم تحسين الفريق الموسم المقبل، بناء على رأي المدرب والجهاز الفني ومدير الكرة، ولكن نحن لا نتفاوض مع لاعبين. لم يحدث أي نوع من المفاوضات مع هالاند".

وكانت الصحف الإسبانية، خصوصاً المقربة من فريق برشلونة، نشرت أمس خبر اجتماع تشافي مع هالاند، وأشارت إلى أن النادي "الكتالوني" يسعى جاهداً من أجل محاولة إقناع هالاند لإتمام الصفقة باكراً الصيف المقبل، ليتضح بعد ذلك أن لا شيء جديا حصل حتى الآن.

المساهمون