نيوكاسل يُحدد هدفه في "الميركاتو": مدافع برشلونة

10 يناير 2024
يريد نيوكاسل تعزيز صفوفه في الميركاتو الشتوي (سيرانيا تايلور/Getty)
+ الخط -

حدّدت إدارة نادي نيوكاسل يونايتد الإنكليزي هدفها في سوق الانتقالات الشتوية الحالية، بعدما وضعت مدافع برشلونة الإسباني في خطتها، وتستعد لخوض مفاوضات مع الفريق الكتالوني.

ووفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الثلاثاء، فإن إدارة نادي نيوكاسل يونايتد تريد الحصول على خدمات النجم الدنماركي أندرياس كريستنسن، مدافع برشلونة، الذي استطاع لفت الأنظار إليه في المواجهات التي خاضها حتى الآن في الموسم الحالي.

وتابعت قائلة إن نيوكاسل يونايتد يعاني في الجانب الدفاعي بالموسم الحالي في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، وترى أن النجم الدنماركي أندرياس كريستنسن (27 سنة)، سيكون أفضل صفقة لتعزيز صفوف الفريق في "الميركاتو" الشتوي الحالي.

وأوضحت الصحيفة مشيرة إلى أن إدارة نيوكاسل يونايتد تعتقد أن أندرياس كريستنسن سيكون الإضافة المثالية للفريق، الذي يعاني كثيراً من تراجع نتائجه في الموسم الحالي بالدوري الإنكليزي، بالإضافة إلى أنه سيسد الفراغ الذي ظهر في دوري أبطال أوروبا، بعدما خرج الفريق من مرحلة المجموعات بسبب سوء أداء الخط الخلفي.

وذكرت الصحيفة أيضاً أن إدارة النادي الإنكليزي مستعدة لخوض المفاوضات مع نظيرتها في برشلونة، حيث تطمح إلى حسم صفقة المدافع الدنماركي خلال الأيام القادمة، حتى يعود مرة أخرى إلى منافسات "البريميرليغ"، التي تألق فيها عندما كان لاعباً في صفوف تشلسي.

واختتمت بالإشارة إلى أن النادي الإنكليزي يعلم أن عقد أندرياس كريستنسن ينتهي مع نادي برشلونة في صيف عام 2026، لكنها لن تمانع في حسم الصفقة، عبر دفع الأموال التي ستطلبها إدارة الفريق الكتالوني بقيادة الرئيس خوان لابورتا.

المساهمون