نجم بوليفيا ينتقد التحكيم ويصف نيمار بـ"البهلوان"

نجم بوليفيا ينتقد التحكيم ويصف نيمار بـ"البهلوان"

16 أكتوبر 2020
نيمار تألق في تصفيات مونديال قطر (Getty)
+ الخط -

 

تألّق النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، خلال الأسبوع الدولي الذي شهد مباريات قوية في تصفيات كأس العالم "قطر 2022" عن قارة أميركا اللاتينية، حيث سجّل ثلاثة أهداف ضد بيرو، في مواجهة كانت من جانب واحد.

ولم يتحمل المدافع البيروفي، كارلوس زامبرانو، هزيمة منتخب بلده بأربعة أهداف مقابل اثنين، ووضع اللوم على نيمار الذي وصفه بالشخص الطائش، في تصريحات خص بها قناة "أميركا تي في".

وقال زامبرانو: "نيمار لاعب غطاس وارتمى 3 أو 4 مرات ليحصل على ركلة جزاء، وفي النهاية نال ما كان يريده بركلتين غير مستحقتين، وهو ما كلفنا الهزيمة".

ثم تابع "سواء كان قرار الحكم صحيحا أم لا، لكنهم كانوا يميلون للبرازيل لسمعتهم العالمية، وساعدوهم عبر عدة قرارات، إنه شيء مؤسف لأننا لم نكن نستحق الخسارة بتلك الطريقة".

وتسبب زامبرانو في ركلة جزاء واضحة، بعدما ارتكب الخطأ على نيمار، لكنه لم يعترف، وأضاف "لا شك أن نيمار لاعب كبير، لكنه يعلم جيدا أنّه بهلوان بحركاته الصبيانية التي يخادع بها الحكام".

وحقق المنتخب البرازيلي بداية مثالية في مشوار التأهل لمونديال قطر، بتسجيله 9 أهداف كاملة في مباراتين، حيث تلقت شباك بوليفيا 5 أهداف كاملة في الأسبوع الأول، لم يسجل فيهما نيمار لكنه قدم تمريرتين حاسمتين.

 

المساهمون