نجم المواي تاي الجزائري نبيل عنان ثالث عربي يقاتل في عرض بطولة "ون"

نجم المواي تاي الجزائري نبيل عنان ثالث عربي يقاتل في عرض بطولة "ون"

29 نوفمبر 2023
نبيل عنان يبلغ من العمر 19 عاماً (ون)
+ الخط -

أعلنت بطولة "ون" عن مشاركة نجم المواي تاي الجزائري نبيل عنان في عرض "ONE Friday Fights 46"، يوم الجمعة في 22 ديسمبر/ كانون الأول.

ويصبح عنان ثالث نجم عربي تعلن بطولة "ون" مشاركته في العرض المرتقب، بعد الجزائرية أنيسة مكسن التي تقاتل على بطولة العالم المؤقتة في الكيك بوكسينغ عن فئة وزن الذرة للسيدات، والمغربي يوسف العسيري الذي يخوض معركة لتوحيد بطولة العالم في المواي تاي عن فئة وزن القشة.

ويُعدّ الجزائري، البالغ من العمر 19 عاماً، أحد أبرز نجوم المواي تاي الصاعدين على صعيد العالم، وهو المقاتل الأصغر سناً الذي يُتوّج ببطولة المواي تاي في المجلس العالمي للملاكمة (WBC)، ويمتلك عنان رصيداً احترافياً إجمالياً لامعاً في الفنون القتالية يبلغ 33-5-1.

عنان يواجه نظيره التايلاندي موانغثاي بك ساينشاي الذي يكبر الجزائري بعشر سنوات في نزال مواي تاي عن فئة وزن غير مقيّد. ويبلغ سجل التايلاندي في بطولة "ون" 7-2، وقد انتصر في نزاله الأخير بإجماع الحكام على حساب مواطنه يودليكبيت أور أتشاريا.

ويدخل عنان إلى المواجهة بثقة كبيرة بالنفس، بعدما كسر سلسلة انتصارات التايلاندي ناكروب فيرتكس وأطاحه بالضربة القاضية في الجولة الثانية من النزال الذي أُقيم في 8 سبتمبر/ أيلول.

بفوزه المستحق على ناكروب، وضع الشاب الجزائري خسارته في نزاله الأول في بطولة "ون" على يد بطل العالم في الكيك بوكسينغ عن فئة وزن الذبابة خلفه واستعاد عافيته وأثبت قدرته على مقارعة أفضل مقاتلي المواي تاي ضمن فئة وزن الذبابة المليئة بالنجوم في المنظمة.

يُمكن مشاهدة نزال عنان ضد يمين ضمن عرض "ONE Friday Fights 46" الذي ينطلق يوم 22 ديسمبر/ كانون الأول عند الساعة 3:30 بعد الظهر بتوقيت مكة المكرمة عبر "بي إن سبورت" أو قناة بطولة "ون" على يوتيوب.

يُذكر أنّ "ONE Friday Fights" سلسلة عروض تقيمها بطولة "ون" أسبوعياً كلّ يوم جمعة في ملعب "لومبيني" للملاكمة بالعاصمة التايلاندية بانكوك.

(يتضمن التقرير محتوى إعلانياً يُنشر لمصلحة “One Champion-client”)

المساهمون