نجح مرة أخرى.. هكذا تلاعب حارس أستون فيلا بنجم يونايتد وحرمه من هدف

نجح مرة أخرى.. هكذا تلاعب حارس أستون فيلا بنجم يونايتد وحرمه من هدف التعديل

25 سبتمبر 2021
قام حارس أستون فيلا بالتأثير على نجوم مانشستر يونايتد قبل تنفيذ ركلة الجزاء (Getty)
+ الخط -

عاد الحارس الأرجنتيني، إيميليانو مارتينيز، حامي عرين نادي أستون فيلا، إلى هوايته في التأثير على منافسيه، بعدما ساهم بفوز فريقه على مُضيفه مانشستر يونايتد بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما، السبت، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الأسبوع السادس من "البريميرليغ".

وتقدّم أستون فيلا بنتيجة المباراة، في الدقيقة الـ(88)، عبر نجمه كورتني هوس، لكن الحكم في الدقائق الأخيرة قام باحتساب ركلة جزاء، لصالح مانشستر يونايتد، ليعود الحارس إيميليانو مارتينيز إلى هوايته في التأثير على منافسيه.

وعمل الحارس الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز على التأثير في نجوم مانشستر يونايتد، بعدما طلب من كريستيانو رونالدو تنفيذ ركلة الجزاء، بدلاً من الاختفاء عن رفاقه، لكن "صاروخ ماديرا" تجاهله على الفور، حتى يتيح لمواطنه برونو فيرنانديز تنفيذ ركلة الجزاء.

ولم يستطع برونو فيرنانديز تسجيل ركلة الجزاء، بعدما أهدرها بطريقة غريبة للغاية، ليسارع الحارس الأرجنتيني، إيميليانو مارتينيز، إلى التعبير عن سعادته الكبيرة بما فعله، بالإضافة إلى طريقة احتفاله، التي قام فيها باستفزاز جماهير مانشستر يونايتد.

وبفضل ما فعله الحارس، إيميليانو مارتينيز، تمكن نادي أستون فيلا من خطف فوز صعب على ملعب "أولد ترافورد"، بهدف نظيف، ما جعل رفاق حامي العرين الأرجنتيني يظفرون بثلاث نقاط، جعلتهم يصلون إلى نقطتهم العاشرة في جدول ترتيب الدوري الإنكليزي، فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 13 نقطة.

يذكر أن الحارس إيميليانو مارتينيز قد أثار ضجة كبيرة في بطولة كوبا أميركا، عندما قام بالتحدث والصراخ على مدافع منتخب كولومبيا ياري مينا، الذي أهدر ركلة جزاء، الأمر الذي جعل منتخب الأرجنتين يصل إلى نهائي كوبا أميركا، ويحرزها بعدها فوزه على البرازيل بهدف نظيف.