ناغلسمان ينال عرضاً مغرياً من فريق إنكليزي

ناغلسمان ينال عرضاً مغرياً من فريق إنكليزي

29 فبراير 2024
يعد المدرب ناغلسمان هدفاً لعدد من الأندية الإنكليزية الكبرى (Sportfoto/Getty)
+ الخط -

حصل المدرب يوليان ناغلسمان المدير الفني لمنتخب ألمانيا، على عرض مغرٍ للغاية من أحد الفرق المنافسة في الدوري الإنكليزي الممتاز، من أجل الإشراف على النادي في الموسم القادم.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، الأربعاء، فإن إدارة نادي نيوكاسل يونايتد اختارت المدرب الشاب يوليان ناغلسمان، حتى يكون المدير الفني الجديد للفريق بالموسم القادم، خلفاً لإيدي هاو.

وتابعت أن إدارة نادي نيوكاسل يونايتد لا تريد استمرار المدرب إيدي هاو، بسبب النتائج السلبية للفريق في الموسم الحالي بالدوري الإنكليزي الممتاز، بعدما ابتعد عن المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، حيث يحتل المركز العاشر.

وأوضحت أن نيوكاسل يونايتد يريد جلب المدرب يوليان ناغلسمان، حتى يقود المشروع الخاص بالفريق الإنكليزي، الذي يطمح إلى المنافسة على لقب "البريميرليغ"، بالإضافة إلى الوصول بشكل مستمر لدوري أبطال أوروبا.

وواصلت أن يوليان ناغلسمان (36 عاماً) يعد محط أنظار عدد من الأندية الأوروبية الكبرى، التي تريد الحصول على خدماته، بعد نهاية رحلته مع منتخب ألمانيا في بطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة في الصيف.

وأردفت بالقول إن يوليان ناغلسمان يدرب منتخب ألمانيا بشكل مؤقت، ومهمته ستنتهي بعد بطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة، ما سيجعله حُرا في قبول العروض، التي وصلت إليه بالفعل خلال الفترة الأخيرة.

وأكدت الصحيفة على أن يوليان ناغلسمان، يعد الرجل المناسب، حتى يقود مشروع نادي نيوكاسل يونايتد، بسبب قدرته على إدارة غرف خلع الملابس، وفرض شخصيته وفلسفته التدريبية على اللاعبين، وهو ما نجح فيه مع بايرن ميونخ، رغم قرار إقالته المفاجئ في شهر مارس/ آذار عام 2023.

واختتمت بالإشارة إلى أن إدارة نادي نيوكاسل يونايتد قدمت بالفعل عرضاً مغرياً إلى المدرب الألماني يوليان ناغلسمان، حتى يكون المدير الفني الجديد للفريق، رغم صعوبة المهمة أمامهم، بسبب اهتمام مانشستر يونايتد وليفربول بخدماته أيضاً.

المساهمون