مهاجم يُسجل 60 هدفاً... "البافاري" يُعلنها "ليفاندوفسكي ليس للبيع"

مهاجم يُسجل 60 هدفاً... "البافاري" يُعلنها "ليفاندوفسكي ليس للبيع"

18 مايو 2021
ليفاندوفسكي هداف فريق بايرن ميونخ (Getty)
+ الخط -

لم يتردد فريق بايرن ميونخ الألماني في التأكيد على عدم تفكيره حتى في بيع المهاجم البولندي الهداف، روبرت ليفاندوفسكي، وذلك في تصريحات للرئيس التنفيذي، كارل هاينز رومينيغيه، الذي كشف لصحيفة "بيلد" الألمانية عن نوايا النادي "البافاري" في سوق الانتقالات.

وفي حديث لصحيفة "بيلد" الألمانية، تحدث الرئيس التنفيذي للنادي "البافاري"، رومينيغيه، عن إمكانية مغادرة روبرت ليفاندوفسكي لفريق بايرن ميونخ في الصيف وقال: "بالطبع سيبقى، من يبيع لاعباً يُسجل 60 هدفاً كل عام؟".

هذا ونفى رومينيغيه أن يكون وكيل أعمال المهاجم البولندي طلب حتى رحيلا مُحتملا للمهاجم ليفاندوفسكي، وقال: "لم يطلب ذلك أبداً، هو يعرف جيداً كيف تسير الأمور في بايرن. عندما تُفتتح سوق الانتقالات في الصيف، سكيون هناك الكثير من الشائعات، وبعضها سيتعلق بفريق بايرن ميونخ".

يُذكر أن الهداف البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، مرتبط بعقد مع فريق بايرن ميونخ حتى عام 2023، ومن المؤكد أنه لن يُغادر في الفترة الحالية، خصوصاً ان أرقامه مُميزة على الصعيدين المحلي والأوروبي، وهو من أكثر المساهمين في تحقيق ألقاب "البافاري" في السنوات الأخيرة، وبشكل خاص "السداسية" التاريخية التي حققها في موسم 2019-2020.

المساهمون