مشجع بوكا الصغير يشعل مواقع التواصل ويتفوق على ميسي بالمشاهدات

مشجع بوكا الصغير يُشعل مواقع التواصل ويتفوق على ميسي بالمشاهدات

05 نوفمبر 2023
شغف كبير لجماهير بوكا جونيورز بفريقها (دانيال رامالهو/ Getty)
+ الخط -

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير في الساعات الماضية مقطع فيديو يظهر طفلاً من مشجعي فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني، وهو يتحدث عن مباراة نهائي ليبرتادوريس، الذي جمع مساء السبت، فريقه بفلوميننسي البرازيلي.

وتحدث الطفل بنجامين كوهين إلى شبكة "تيك سبورتس" الأرجنتينية، قبل النهائي، إذ كان رفقة والده في البرازيل من أجل حضور النهائي، وقد كشف عن التضحيات التي قام بها من أجل الحضور.

وقال الطفل: "بعنا جهاز الألعاب الخاص بي "بلايستيشن" ودراجة والدي النارية لكي نأتي إلى هنا، وليس لدينا حتى تذكرة، لكن انظر إلى كل هذا، انظر إليه. إنه بوكا".

وتحدث الطفل بحماس كبير يُظهر شغفه بكرة القدم وفريق بوكا جونيورز، إذ كان واضحاً أنه يُتابع الفريق بشكل متواصل، ومشجع وفيّ لهذا النادي الذي يملك تاريخاً كبيراً، كما أنه تحدث بتلقائية كبيرة جعلت الجماهير تتداول مقطع الفيديو بأعداد كبيرة.

واهتمت المواقع المختصة بقصة هذا الطفل، إذ إن عدد مشاركة المقطع تخطى الملايين في ساعات قليلة، مثلما ذكرت شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية، السبت، حيث تجاوز العدد 18 مليون مشاهدة ومشاركة، وبات ينافس أخبار ليونيل ميسي المتوج بالكرة الذهبية الثامنة، وهو مقطع يؤكد قيمة فريق بوكا لدى الجماهير وارتباطهم الكبير بهذا النادي العريق الذي حقق الكثير من النجاحات.

المساهمون