مدرب سانت إتيان يصدم كشريدة: لا أعرفه

مدرب سانت إتيان يصدم كشريدة: لا أعرفه

29 يوليو 2021
وجدي كشريدة نجم منتخب تونس (Getty)
+ الخط -

فاجأ المدير الفني لنادي سانت إتيان، كلود بويل، الظهير الأيمن التونسي وجدي كشريدة، بتصريحات غريبة وقاسية، ما يغلق الباب تماماً في وجهه من أجل مجاورة مواطنه، وهبي الخزري، في الفريق الفرنسي.

وعقب الهزيمة ودياً ضد أولمبيك مرسيليا بنتيجة هدفين مقابل واحد، ليلة الأربعاء، طرح الموقع الرسمي لسانت إتيان سؤالاً على المدرب الفرنسي، حول حقيقة اقتراب كشريدة من الفريق، فردّ بويل: "نحن لا نتابع هذا اللاعب تماماً".

وتابع بويل تصريحاته الحادّة في حقّ اللاعب التونسي "أنا لا أعرف كشريدة ولا أريد التعرف عليه، هناك عديد الإشاعات خلال فترة التنقلات، يؤسفني أن بعض الأشخاص يبحثون عن تسويق اللاعبين على ظهر النادي".

ميركاتو
التحديثات الحية

ويبدو أن هذه التصريحات قد قضت نهائيا على آمال كشريدة في اللعب لسانت إتيان، بعدما تناقلت وسائل إعلام فرنسية بقوة خبر اقترابه من الفريق، وآخرها موقع "فوت مركاتو" الذي أشار، الثلاثاء، إلى أن وجدي وقّع فعلا لهذا الفريق.

وعند نهاية عقده مع النجم الساحلي يوم 30 يونيو/ حزيران الماضي، سافر كشريدة إلى فرنسا، تحديدا الى مدينة نيس، مسقط رأسه، وبقي في انتظار التعاقد مع سانت إتيان، لكن يبدو أن وكلاء اللاعبين هم من اقترحوه على إدارة سانت إتيان دون موافقة بويل على ضمّه.

المساهمون