مدافع الوداد يستحق الطرد في ديربي المغرب... الغندور يكشف الدليل

مدافع الوداد يستحق الطرد في ديربي المغرب... الغندور يكشف الدليل

الدوحة

العربي الجديد

العربي الجديد
07 نوفمبر 2021
+ الخط -

كشف الحكم الدولي السابق، جمال الغندور، عن رأيه في العديد من القرارات التحكيمية التي أصدرها حكام كرة القدم في عدد من المباريات التي جرت السبت سواء على مستوى الدوريات الأوروبية المختلفة أو في قمة المغرب التي جمعت بين الرجاء والوداد.

وحسم الحكم الدولي ورئيس لجنة الحكام السابق في اتحاد الكرة المصري، في "الفقرة التحكيمية" الخاصة بـ"العربي الجديد"، الجدل والتساؤلات حول العديد من اللقطات التي شهدتها المباريات ليلة السبت.

وشرح الخبير التحكيمي الذي يعد أحد أشهر الحكام العرب الذين أداروا مباريات في كأس العالم وأمم أفريقيا والعديد من البطولات القارية، عدداً من الحالات على غرار الحالة التي حدثت في قمة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الإنكليزي، مشيراً إلى أن السيتي لم يكن يستحق ركلة جزاء في لقطة المهاجم البرازيلي خيسوس.

كما تطرق إلى الحديث عن لقطة أثارت شجاراً بين المدربين الألماني توماس توخيل مدرب تشلسي والإنكليزي شين ديتش مدرب برايتون بعد التدخل القوي من لاعب الأخير تجاه لاعب تشلسي.

وتحدث الغندور أيضاً عن لقطة تحكيمية أثارت جدلاً في ديربي المغرب بين الوداد والرجاء، إذ أكد أنّ مدافع الوداد يحيى جبران كان يستحق الطرد من اللقاء، لكن الرجاء لم يكن يستحق ركلة جزاء في تلك اللقطة، باعتبارها كانت خارج منطقة الجزاء.

ذات صلة

الصورة
الزنيتي يملك خبرة كبيرة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

اعتبر حارس نادي الرجاء المغربي، أنس الزنيتي أن المنتخب المغربي مطالب بحصد كأس أمم أفريقيا التي تقام في ساحل العاج، لأن التتويج هو الأهم في هذه المسابقة.

الصورة

رياضة

كشفت الحكمة المغربية بشرى كربوبي أنها مستعدة للمهمة التي تنتظرها باعتبارها المرأة الوحيدة بين حكام بطولة كأس أمم أفريقيا، التي ستنطلق السبت في ساحل العاج.

الصورة
يشارك أطفال المغرب في كل فعاليات دعم غزة (العربي الجديد)

مجتمع

يلقي ما يعيشه قطاع غزة من مآسٍ إنسانية من جراء قتل الاحتلال الإسرائيلي آلاف الأطفال الفلسطينيين، بظلاله على كافة مناحي الحياة في المغرب.
الصورة
آلاف المغاربة يطالبون بإسقاط التطبيع وإغلاق مكتب الإتصال الإسرائيلي بالرباط (العربي الجديد)

سياسة

تظاهر آلاف المغاربة، اليوم الأحد، في قلب العاصمة الرباط، تنديداً بـ"محرقة غزة"، وللمطالبة بإسقاط التطبيع وإغلاق مكتب الاتصال الإسرائيلي.

المساهمون