ليفاندوفسكي ورونالدو وآخرون أهدروا فرصاً غريبة قبل التونسي الجزيري

ليفاندوفسكي ورونالدو وآخرون أهدروا فرصاً غريبة قبل التونسي الجزيري

07 ديسمبر 2021
لحظة إضاعة الجزيري للكرة بطريقة غريبة (جاك غويز/ فرانس برس)
+ الخط -

أهدر المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري هدفاً محققاً أمام المرمى الخالي من الحارس الإماراتي خالد عيسى، خلال مباراة المنتخبين في الجولة الثالثة من كأس العرب 2021 المقامة في قطر، الإثنين، على استاد الثمامة.

وخلال الشوط الأول من المباراة أرسل نعيم السليتي كرة عرضية لتصل إلى الجزيري الذي كان وحده أمام المرمى، لكنه سدد الكرة بالقائم وسط ذهول الجميع، لكن في الحقيقة نجوم كبار سبقوه إلى ذلك، ونستعرض هنا بعضهم.

روبرت ليفاندوفسكي

يعتبر البولندي روبرت ليفاندوفسكي آلة تهديفية، المتوّج بجائزة الأفضل من قبل فيفا الموسم الماضي، ففي إحدى المباريات مع فريقه بايرن ميونخ أهدر كرة مشابهة لكرة الجزيري، حين سددها إلى جانب القائم.

فرناندو توريس

كانت رحلة الإسباني فرناندو توريس مع نادي تشلسي صعبة للغاية، لم يتألق كما كان الحال في ليفربول باستثناء هدفه الشهير أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا، لكن توريس أهدر في الدوري الإنكليزي الممتاز كرة لا تضيع أمام مانشستر يونايتد حين كان فريقه متأخراً بالنتيجة 1-3 على ملعب أولد ترافورد.

ألفارو موراتا

المهاجم الإسباني الذي ينشط حالياً في يوفنتوس الإيطالي كانت له تجربة صعبة في تشلسي، والكلّ يذكر كيف أهدر كرة غريبة أمام المرمى خلال مواجهة نوتنغهام فورست.

كريستيانو رونالدو

حطّم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الأرقام القياسية في دوري الأبطال والدوريات التي لعب لها، هو الهداف التاريخي لريال مدريد الذي انتقل إلى صفوفه في عام 2009، لكن قبلها حين كان في مانشستر يونايتد بعهد السير أليكس فيرغسون قبل عودته الأخيرة مطلع الموسم، أهدر فرصة غريبة أمام المرمى خلال مباراة ضد شيفيلد وينزداي.

سيرخيو أغويرو

خلال مباراة تشلسي ومانشستر سيتي في الدوري الإنكليزي بإحدى المناسبات، أهدر النجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو هدفاً أمام المرمى الخالي بطريقة غريبة، رغم أنه يعتبر هداف النادي التاريخي وسط صدمة الجميع، بينهم مدربه جوسيب غوارديولا.

كريم بنزيمة

خلال مباراة ريال مدريد وأبويل في عام 2012 أهدر النجم الفرنسي كريم بنزيمة فرصة غريبة أمام المرمى خلال دوري أبطال أوروبا، وهي لم تكن المرة الوحيدة في مسيرته، مع العلم أن العديد من النجوم الآخرين عاشوا مثل هذه المواقف، أمثال الأرجنتيني ليونيل ميسي والمصري محمد صلاح.

المساهمون