ليفانتي يضمُّ هدافاً مغربياً مميزاً لأربعة مواسم.. تعرف إلى التفاصيل

ليفانتي يضمُّ هدافاً مغربياً مميزاً لأربعة مواسم.. تعرف إلى التفاصيل

22 اغسطس 2022
جماهير ليفانتي تأمل أن يقدم بوليندي مستوى مميزاً (مانويل كيماديلوس/Getty)
+ الخط -

نجح نادي ليفانتي الإسباني لكرة القدم، في التوصل إلى اتفاق نهائي مع المهاجم المغربي محمد بولديني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادماً من نادي وينلابرادا الإسباني الذي لعب له الموسم الماضي على سبيل الإعارة من ناديه الأصلي سانتا كلارا البرتغالي، ليقطع بذلك ليفانتي الطريق على بعض الأندية الأخرى التي كانت في مفاوضات متقدمة مع اللاعب، للاستفادة من خدماته.

وحسب معطيات خاصة توصل بها "العربي الجديد" من مصدر مقرب من المهاجم المغربي، فإنه يُنتظر أن يُوقع على عقد يمتد لأربعة مواسم كروية مع نادي ليفانتي، وبذلك تقديم اللاعب لوسائل الإعلام خلال الساعات القليلة المقبلة، علماً أن ليفانتي اشترى عقد اللاعب من ناديه البرتغالي سانتا كلارا البرتغالي، الذي كان يجمعه به عقد يمتد إلى صيف سنة 2025.

ويُمارس ليفانتي في دوري الدرجة الثانية الإسباني، إذ يسعى إلى استعادة مكانه مع "الكبار" في منافسات "الليغا"، وهو ما جعله يتعاقد مع مجموعة من اللاعبين الذين يُعول عليهم كثيرا هذا الموسم، على غرار بولديني المتوج قبل موسمين بجائزة هداف الدوري البرتغالي في قسمه الثاني.

وتلقى محمد بولديني صاحب الـ26 عاما، مجموعة من العروض خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، الأمر الذي جعله يتريث قبل الحسم في وجهته، لينجح بذلك ليفانتي في الظفر بخدماته لأربعة مواسم كروية.

وتبلغ القيمة التسويقية لبولديني في بورصة اللاعبين حوالي 500 ألف يورو، حسب موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص، علما أنه أنهى الموسم الماضي بحصة تهديفية بلغت سبعة أهداف، في حين تألق بشكل لافت في المواسم الكروية الماضية بالدوري البرتغالي الدرجة الثانية.

جدير بالذكر أن بولديني سبق أن دافع عن ألوان مجموعة من الأندية، على غرار الرجاء الرياضي واتحاد طنجة، قبل أن ينتقل للعب بالدوري البرتغالي والإسباني في المواسم الكروية الماضية، ويُمني النفس بأن يحظى مستقبلا بثقة المدير الفني للمنتخب المغربي الأول.

المساهمون