كورونا يصدم حسين عموتة قبل مشاركة المغرب في كأس العرب

كورونا يصدم حسين عموتة قبل مشاركة المغرب في كأس العرب

28 نوفمبر 2021
عموتة قاد المغرب للحصول على بطولة أفريقيا (جوسيبي كاكاشي.فرانس براس/Getty)
+ الخط -

علم "العربي الجديد" أن المدير الفني للمنتخب المغربي، حسين عموتة، تعرّض لصدمة، بعد إصابة المعدّ البدني لمنتخب المغرب، حسن اللوداري، بفيروس كورونا، ما حرمه من السفر مع البعثة المغربية إلى قطر للمشاركة في بطولة كأس العرب "فيفا قطر"، والتي ستجري في الفترة ما بين 30 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي و18 ديسمبر/كانون الأول المقبل، في انتظار أن يعيد تحاليل الكشف عن الفيروس.

ويتطلع المنتخب المغربي الرديف إلى المنافسة على لقب بطولة كأس العرب فيفا قطر.

وكان "أسود الأطلس" حطّوا الرحال في العاصمة القطرية الدوحة، الجمعة الماضية، وشرعوا في خوض تدريباتهم، استعدادا للبطولة العربية في ملعب الإرسال1.

وإلى حد اللحظة، لم تتحسن الحالة الصحية للمعد البدني حسن اللوداري، الذي يأمل في تجاوز المحنة التي ألّمت به بشكل مفاجئ، وحرمته من السفر إلى قطر للإشراف على تدريبات زملاء الحارس أنس الزتيني.

وفي حال لن يكون المعد البدني حسن اللوداري قادراً على السفر إلى قطر، من أجل التواجد مع الجهاز التدريبي المشرف على المنتخب المغربي، سيكون حسين عموتة مضطرا للاستعانة بمعد بدني جديد، للإشراف على الحصص التدريبية للاعبين، الذين يستهلون منافسات كأس العرب بمواجهة المنتخب الفلسطيني، الأربعاء المقبل، على أرضية ملعب الجنوب.

المساهمون