كورونا يدفع الأردن للمطالبة بتأجيل استضافة تصفيات آسيا لكرة السلة

كورونا يدفع الأردن للمطالبة بتأجيل استضافة تصفيات آسيا لكرة السلة

16 نوفمبر 2020
منتخب السلة الأردني سيستضيف تصفيات آسيا (Getty)
+ الخط -

خاطب اتحاد كرة السلة الأردني، رسمياً، الاتحاد الآسيوي للعبة، لوضعه بصورة صعوبة استضافة الأردن للتصفيات الآسيوية المقررة نهاية الشهر الحالي، مطالباً بتأجيلها.

وأكد المدير الإداري لمنتخب السلة، محمد الدباس، في تصريح نقلته وكالة الأنباء الأردنية، أن الوضع الوبائي في الأردن دفع الاتحاد إلى مخاطبة الاتحاد الآسيوي بشأن تأجيل استضافة مباريات المرحلة الثانية المقرر انطلاقها نهاية الشهر الحالي في عمان. وتوقع الدباس أن يستجيب الاتحاد الآسيوي لطلب الأردن وتأجيل التصفيات حتى فبراير/ شباط المقبل، بانتظار الرد الرسمي.

ونشر الموقع الرسمي للاتحاد بياناً جاء فيه أن "أمين السر العام اجتمع مع الجهاز الفني والإداري واللاعبين من أجل إفادتهم بآخر التطورات التي جرت مع الاتحاد الآسيوي واللجنة الأولمبية والجهات الأردنية الرسمية، بشأن الاستضافة للنافذة الثانية، حيث خاطب الاتحاد الأردني نظيره الآسيوي بطلب لتأجيل الاستضافة، ولا يزال الاتحاد ينتظر الرد من الاتحاد الآسيوي رسمياً، رغم اليقين بأن النافذة ستؤجل إلى شباط، ولن تُقام الآن في أي بلد آخر".

وكان المدير الفني للمنتخب الأردني مروان معتوق، والكادر الفني والإداري، قد استدعى كتيبة صقور النشامى للنافذة الثانية من تصفيات كأس آسيا التي كانت مقررةً إقامتها نهاية شهر نوفمبر، والمكونة من 20 لاعباً، قبل أن يطلعهم على قرار طلب التأجيل المنتظر البت فيه قريباً.

المساهمون