كامافينغا يعترف بسر حول ساقه اليمنى

كامافينغا يعترف بسر حول ساقه اليمنى

27 سبتمبر 2022
كامافينغا لاعب وسط ميدان الريال ومنتخب فرنسا (لارس رونبوغ/Getty)
+ الخط -

يعوّل ريال مدريد الإسباني على لاعبه إدوارد كامافينغا، ليكون أحد أعمدة خط وسط الملعب خلال الأعوام المقبلة، برفقة أوريلين تشواميني وفيدي فالفيردي، إثر مغادرة كاسيميرو، وتقدّم لوكا مودريتش وتوني كروس في السن.

وكشف كامافينغا، في تصريحات لمجلة "جي.كي" الفرنسية، أنه شخص محب للحياة ولا يهمه ما يقوله الآخرون عنه، باستثناء عائلته وأصدقائه: "أنا فتى ذكي، دائماً أحاول أن أحافظ على هدوئي، أنا رجل مبتسم، وأشبّه نفسي كثيراً بالشمس، إذا كان بإمكاني تغيير شيء فهي ساقي اليمنى فقط، لأنها سيئة للغاية".

وأكد لاعب منتخب فرنسا أنه يتخذ زميليه في الفريق مودريتش وكروس، بمثابة القدوة له "لقد تعلّمت الكثير منهما أولاً بالنظر للمركز الذي يشغلانه على أرض الملعب وكيفية تعاملهما فيه، وأيضاً بسبب ما يفعلونه في الخارج، مثل ممارسة الرياضة بعد التدريب، والراحة، هذه أشياء أطبقها على نفسي لأنها تجعلني أشعر بأنني في حالة جيدة".

وأردف اللاعب السابق لرين الفرنسي، أنه حقق أحد أحلامه باللعب لنادي ريال مدريد "كان هذا حلمي منذ أن كنت صغيراً، إنّه أفضل نادٍ في العالم، وعندما جاؤوا للتوقيع معي، لم يكن لدي شك في أنني أريد أن أكون معهم".

المساهمون