كارلوس ألكاراز بطل "ويمبلدون" يكشف عن حلم يطمح إلى تحقيقه

كارلوس ألكاراز بطل "ويمبلدون" يكشف عن حلم يطمح إلى تحقيقه

28 يوليو 2023
حصد ألكاراز لقب بطولة "ويمبلدون" أمام ديوكوفيتش (تيم كلايتون/Getty)
+ الخط -

كشف النجم الإسباني، كارلوس ألكاراز، المصنف أول عالمياً والمُتوج قبل أسابيع بلقب بطولة "ويمبلدون" البريطانية الكبيرة، عن الحلم الذي يطمح لتحقيقه في مسيرته الرياضية في عالم التنس، خصوصاً بعد نجوميته الكبير في الفترة الأخيرة.

واعترف ألكاراز صاحب الـ20 سنة، في مقابلة مع الاتحاد الدولي للتنس، الخميس، أن أولمبياد باريس 2024 هو بمثابة حلم بالنسبة له، وقال في حديثه: "المنافسة في الألعاب الأولمبية هي بمثابة حلم لي منذ أن بدأت في لعب رياضة التنس".

وأضاف ألكاراز في حديثه قائلاً "التتويج بالميدالية الذهبية في منافسات الزوجي إلى جانب رافاييل نادال سيكون حلماً وأمراً مميزاً"، مع التنبيه إلى أن الإسباني يُعاني مؤخراً من إصابة على مستوى الساق اليُسرى، وهو بمثابة قدوة للنجم الإسباني.

ويطمح ألكاراز، المتوج بلقبين للغراند سلام حتى الآن (أميركا المفتوحة 2022 وويمبلدون هذا العام)، لتمثيل بلاده في منافسات التنس في الألعاب الأولمبية القادمة القادم، والتي ستُقام في نفس الملاعب التي تحتضن سنوياً بطولة "رولان غاروس" الكبرى.

وأثبت ألكاراز منذ دخوله عالم رياضة التنس أنه سيكون واحدا من نجوم هذه اللعبة في السنوات القادمة، خصوصاً بعد تفوقه على نجوم كبيرة أمثال الصربي نوفاك ديوكوفيتش، وغيرها من الأسماء اللامعة في الملاعب.

المساهمون