مدرب ديوكوفيتش: سنشهد المزيد من النهائيات ضد ألكاراز

مدرب ديوكوفيتش: سنشهد المزيد من النهائيات ضد ألكاراز

27 يوليو 2023
ألكاراز تألق أخيراً في عالم الكرة الصفراء (سيباستيان بوزون/ فرانس برس)
+ الخط -

تحدث الكرواتي غوران إيفانيسيفيتش، مدرب نجم التنس نوفاك ديوكوفيتش، عن سقوط الصربي في نهائي بطولة "ويمبلدون"، إذ خسر اللقب أمام الإسباني كارلوس ألكاراز.

وقال إيفانيسيفيتش في تصريحات لموقع "غول دينفينيك" الكرواتي، أمس الأربعاء: "ما زلت حزيناً بشأن الخسارة، وعليه تخيل مدى صعوبة الأمر على نوفاك، الذي كان على المسار الصحيح".

وحلل لاعب التنس الكرواتي السابق، الذي أحرز لقبه الوحيد في البطولات الأربع الكبرى في ويمبلدون عام 2001، المباراة المكونة من 5 مجموعات والتي انتهت بخسارة ديوكوفيتش.

وتابع إيفانيسيفيتش تصريحاته "لم يكن (ديوكوفيتش) قادراً على الاستفادة من الفرص المتاحة له وفي مباراة نهائية كهذه ضد منافس بمستوى كارلوس، أنت ستدفع ثمن ذلك. نوفاك أتيحت له الفرص للفوز بالمباراة النهائية. علينا أن نهنئ ألكاراز، فقد أظهر للعالم جودة مستواه".

ووفقاً لإيفانيسيفيتش، فإنّ ألكاراز يجمع بين صفات الثلاثة الكبار "إنه مزيج من الثلاثة، يحتوي على أشياء من (روجر) فيدرر و(رافاييل) نادال ونوفاك. إنه يفعل كل شيء بابتسامة".

وختم حديثه قائلاً "الجميع يحلم بمشاهدة تنافس كبير بين ألكاراز (20 سنة)، ونوفاك (36 سنة)، وبصراحة، على الرغم من فارق السن الكبير، سنشهد عدداً من النهائيات بينهما كبطلين. تنتظرنا حقبة مثيرة في عالم التنس".

المساهمون