قرعة مثيرة للعرب في بطولتي أفريقيا والرجاء يضرب موعداً مع الأهلي

قرعة مثيرة للعرب في بطولتي أفريقيا والرجاء يضرب موعداً مع الأهلي

05 ابريل 2023
ستخوض الأندية مواجهات صعبة من أجل التتويج بلقب دوري الأبطال (أحمد عواد/Getty)
+ الخط -

أسفرت قرعة ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، التي أقيمت في العاصمة المصرية القاهرة، عن مواجهات من العيار الثقيل بين الأندية، التي استطاعت التأهل لهذا الدور في المسابقة القارية، بعد نهاية مرحلة المجموعات.

وسيخوض نادي الوداد الرياضي المغربي حامل اللقب مباراة ربع النهائي ضد فريق سيمبا التنزاني، فيما سيلعب الأهلي المصري وصيف النسخة الماضية ضد خصمه العنيد الرجاء المغربي في قمة عربية قوية للغاية.

كما سيواجه نادي شباب رياضي بلوزداد الجزائري منافسه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، فيما سيلعب الترجي الرياضي التونسي أمام شبيبة القبائل الجزائري في "ديربي" عربي كبير تنتظره الجماهير الرياضية.

وفي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، سيلعب الفائز من المواجهة التي ستجمع بين الترجي الرياضي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري ضد المنتصر من القمة العربية بين الأهلي المصري والرجاء الرياضي المغربي.

وسيخوض المنتصر بين الوداد الرياضي المغربي حامل اللقب و سيمبا التنزاني، مواجهة نصف النهائي ضد الفائز من المباراة بين فريق شباب رياضي بلوزداد الجزائري وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

أما قرعة ربع نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم، فأوقعت نادي بيراميدز المصري ضد منافسه مارومو غالانتس الجنوب أفريقي، فيما سيلعب الاتحاد المنستيري التونسي أمام أسيك ميموزا العاجي.

بدوره، سيخوض اتحاد العاصمة الجزائري مباراة قوية ضد الجيش الملكي المغربي في قمة عربية بربع نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم، فيما سيلعب ريفرز يونايتد النيجري مع منافسه يانغ أفريكانز التنازاني.

وسيلعب المنتصر من مباراة ريفرز يونايتد ويانغ أفريكانز التنزاني ضد الفائز من نادي بيراميدز المصري ونادي مارومو غالانتس الجنوب أفريقي في نصف نهائي بطولة بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم.

كما سيلعب الفائز من مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي وأسيك ميموزا العاجي ضد المنتصر من الديربي العربي بين نادي اتحاد العاصمة الجزائري والجيش الملكي المغربي في نصف نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم.

المساهمون