قائد منتخب بوركينا فاسو بكل ثقة: انتظروا المفاجأة في موقعة البليدة

قائد منتخب بوركينا فاسو بكل ثقة: انتظروا المفاجأة في موقعة البليدة

15 نوفمبر 2021
منتخب بوركينافاسو يرفع التحدي ضد الخضر (تويتر/فاسو سبور)
+ الخط -

أكد نجم منتخب بوركينا فاسو، يوسفو دايو، قدرة منتخب بلاده على الإطاحة بنظيره الجزائري، وذلك عندما يلتقي المنتخبان يوم الثلاثاء بملعب "مصطفى تشاكر" في مدينة البليدة، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال "قطر 2022".

وأكد دايو، في تصريحات نقلها موقع "بوركينا 24" المحلي، أن التعادل الأخير أمام النيجر لن يحط من عزيمة زملائه، حيث قال: "صحيح كان التعادل محبطاً أمام النيجر، لكن الآن نحن نركز على مباراة الجزائر، وسنذهب إلى هناك من أجل الفوز، ربما ترون الأمر صعباً، لكن في كرة القدم كل شيء ممكن".

وتابع مدافع نهضة بركان المغربي بقوله: "سنحاول أمام الجزائر تصحيح أخطائنا أمام النيجر، ولو أنني أرى أننا لم نكن بذلك السوء، نظراً للفرص الكثيرة التي أضعناها أمام الشباك. الآن نحن متحدون، ولدينا رغبة كبيرة في تحقيق نتيجة ستكون لصالحنا أمام الجزائر".

ويتصدر منتخب الجزائر المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة وبفارق نقطتين عن بوركينا فاسو، حيث ستكون نتيجة التعادل كفيلة بمرور منتخب "المحاربين" للمباراة الفاصلة، فيما يبقى منتخب "الخيول" مطالباً بالفوز لتحقيق مفاجأة التأهل للدور المقبل من هذه التصفيات.

المساهمون