غونزالو غارسيا.. رهان أنشيلوتي الجديد لتعويض غياب فينيسيوس

غونزالو غارسيا.. رهان أنشيلوتي الجديد لتعويض غياب فينيسيوس

02 سبتمبر 2023
أنشيلوتي يعاني من غياب عدة لاعبين بداعي الإصابة (العربي الجديد/ Getty)
+ الخط -

من الممكن أن يكون غونزالو غارسيا هو المفاجأة في قائمة فريق ريال مدريد أمام نادي خيتافي، في اللقاء المقرر، السبت، على ملعب "سانتياغو برنابيو"، في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتدرب مهاجم الفريق الرديف بالفعل مع الفريق الأول منذ، الثلاثاء، وسيكون ضمن تشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، من أجل مواجهة نادي خيتافي، بحسب تقرير صحيفة "آس" الإسبانية، الأربعاء.

وأشاد راؤول، مدرب رديف ريال مدريد، بغونزالو (19 عاماً)، الأحد الماضي، بعد تعادل فريق كاستيا مع مليلية (2-2)، سجلهما غارسيا، حيث قال بحسب المصدر ذاته: "هذا سؤال لأنشيلوتي. إذا كان يقدم هذا المستوى (غونزالو)، فهو اليوم أكثر جاهزية من غيره. لقد كان بلا شك أفضل لاعب في فريق كاستيا على الإطلاق". 

استغلال غياب فينيسيوس

وبسبب غياب البرازيلي فينيسيوس بداعي الإصابة على مستوى الفخذ، من الممكن أن يكون غونزالو حاضراً في قائمة الفريق، وقد يزج به أنشيلوتي في لقاء خيتافي، إذا كان بحاجة لذلك.

وفي العام الماضي، أصبح غونزالو أحد أفضل اللاعبين في فريق الشباب، حيث سجل 35 هدفاً، وقدم 6 تمريرات حاسمة في 43 مباراة (أسهم عملياً بهدف واحد في كل مباراة)، والذي يجب أن يضاف إليه هدف آخر وتمريرتان حاسمتان مع الرديف كاستيا. 

المساهمون