غاريث بيل يروي أسرار رونالدو في ريال مدريد

غاريث بيل يروي أسرار رونالدو في ريال مدريد

01 يوليو 2023
حقق بيل ورونالدو الكثير من الألقاب مع ريال مدريد (TF-Images via Getty)
+ الخط -

روى النجم الويلزي، غاريث بيل، أسرار زميله السابق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعدما حققا الكثير من الإنجازات المحلية والقارية والدولية في نادي ريال مدريد الإسباني، تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان والإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية، الجمعة، عن غاريث بيل قوله: "لقد كان كريستيانو رونالدو زميلاً رائعاً في ريال مدريد، وكانت تربطني به علاقة مميزة، رغم أنه في بعض المرات يقوم بأشياء غريبة للغاية في غرف الملابس".

وتابع: "إذا انتصرنا بخمسة أهداف نظيفة على سبيل المثال ولم يسجل رونالدو، فإنه كان يذهب إلى غرف خلع الملابس، وينفّس عن غضبه الكبير، ويخلع حذاءه ويضربه بالأرض، وكل هذا بسبب عدم تمكنه من هزّ شباك خصمه".

ومضى قائلاً: "كان يغضب دائماً، ونحن كنا نتابع ما يفعله إن لم ينجح بتسجيل الأهداف، لكن عندما يحرز الأهداف، فإنك تشعر بأن رونالدو قد حقق لقب بطولة ما. لقد كان يمتلك علاقة صداقة مع جميع لاعبي ريال مدريد".

وحول أهم ما يتذكره غاريث بيل عن كريستيانو رونالدو، عندما كانا معاً في ريال مدريد، أضاف الويلزي: "بعد أن حقق جائزة الكرة الذهبية (يقصد الأخيرة عندما كان في ريال مدريد)، ذهب إلى غرف خلع الملابس، ووجّه رسالة شكر مباشرة لجميع اللاعبين، لأنهم كانوا سبباً في تحقيقه الجائزة".

يذكر أن النجم الويلزي غاريث بيل، قد لعب مع  البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو في ريال مدريد، وساهما بتحقيق الثلاثية المتتالية التاريخية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، تحت قيادة المدرب الفرنسي السابق، زين الدين زيدان.

المساهمون