عشاق ريال مدريد... انتظروا هازارد فتألق أسينسيو

عشاق ريال مدريد... انتظروا هازارد فتألق أسينسيو

03 يناير 2021
أسينسيو في أفضل حالاته (Getty)
+ الخط -

لا يبدو النجم البلجيكي إيدين هازارد محظوظاً في تجربته مع فريق ريال مدريد الإسباني الذي التحق به في صيف 2019 قادماً من تشلسي الإنكليزي، في صفقة كلفت الريال مبلغاً مالياً قارب 100 مليون يورو.

فبعد أن تعاقد مع الإصابات التي حالت دون أن يشارك نجم منتخب بلجيكا بانتظام مع الريال، إذ غاب عن عدد كبير من المباريات، ولم يشارك هذا الموسم إلا في خمسة لقاءات فقط في الدوري الإسباني، منها 3 مباريات ضمن تشكيلة الفريق الأساسية، فإن المنافسة القوية التي سيجدها هازارد بعد تألق ماركو أسينسيو قد تطيل بقاءه على دكة الاحتياط خلال المباريات القادمة. 

وفرض المهاجم الإسباني أسينسيو نفسه نجم لقاء ريال مدريد مع سيلتا فيغو يوم السبت (2 ـ 0)، فقد نجح في صناعة الهدف الأول من خلال التمرير إلى لوكاس فاسكيز، ثم تمكّن خلال الشوط الثاني من تسجيل الهدف الثاني الذي أمّن بفضله الريال الانتصار، وهو الهدف الأول في رصيد هذا اللاعب هذا الموسم خلال 15 مشاركة في الدوري الإسباني.

وبعد هذا التألق، سيواصل أسينسيو بلا شك اللعب أساسياً، إذ إنّه يحظى بثقة مدرب الفريق زين الدين زيدان الذي كان يؤمن بقدرات هذا اللاعب، وأعاده إلى التركيبة الأساسية بعد تعافيه من إصابته في الركبة، وقد اقترن تألق هذا اللاعب بنجاح الريال في الظهور بمستوى جيّد وصفه المتابعون بأنّه الأفضل في المدة الأخيرة.

ويتعيّن على هازارد انتظار الفرصة المناسبة حتى يلعب أساسياً، ومحاولة صنع الفارق حتى ينال ثقة زين الدين زيدان من جديد، رغم أن كل المؤشرات تؤكد أن الوضع صعب للغاية بالنسبة إلى هذا اللاعب، ولكن تتالي المباريات خلال الأسابيع القادمة قد يوفر له الفرصة من جديد.

المساهمون