عرض جديد للتونسي تونكتي... هذه تفاصيله

عرض جديد للتونسي تونكتي... هذه تفاصيله

16 يوليو 2021
موهبة منتخب تونس سيباستيان تونكتي (Getty)
+ الخط -

يواصل موهبة منتخب تونس، سيباستيان تونكتي، إثارة اهتمام الأندية الأوروبية، إذ يمثل المهاجم الشاب خياراً ممتازاً للأندية التي تتابعه منذ فترة طويلة، نظراً لصغر سنه ومهاراته الجيّدة.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب التونسي، في تصريحات خص بها "العربي الجديد"، اليوم الجمعة، أنّ فريق أيك أثينا اليوناني، تقدم بعرض رسمي، الخميس، لإدارة نادي بودو غليمت النرويجي وعبّر عن رغبته في التعاقد مع صاحب الـ18 سنة.

وشهدت مباراة الدور التمهيدي لمنافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بين فريق ليجيا وارسو البولندي وبودو غليمت، الأربعاء، حضور مسؤولي نادي  أيك أثينا الذين تابعوا اللقاء خصيصاً من أجل معاينة أداء اللاعب التونسي، فعبروا عن إعجابهم به ودخلوا مرحلة التفاوض لضمّه.

ودخل تونكتي بديلاً في الدقيقة الـ60 من زمن المباراة التي خسرها فريقه بنتيجة هدفين من دون رد، وغادر المسابقة بسبب نتيجة الذهاب (3-2)، وبخروج بودو غليمت مبكراً من دوري الأبطال، ارتفعت رغبة اللاعب التونسي في مغادرة الفريق.

وكانت بعض الأندية عبرت من قبل عن اهتمامها بنجم منتخب "نسور قرطاج"، منها ريال سوسييداد الإسباني وغرونينغن الهولندي، دون أن يتطور هذا الاهتمام إلى مرحلة التعاقد مع اللاعب الذي بات خروجه من الفريق النرويجي مسألة وقت.

المساهمون