عدم التجديد مع "الملكي"... هذا ما سيخسره سيرجيو راموس

عدم التجديد مع "الملكي"... هذا ما سيخسره سيرجيو راموس

مدريد

العربي الجديد

avata
العربي الجديد
العربي الجديد
18 فبراير 2021
+ الخط -

نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية قبل أيام تقريراً عن المدافع سيرجيو راموس، الذي يقترب من مغادرة ريال مدريد وخسائره في حال مغادرته النادي خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة، خصوصاً أنه أحد أساطير النادي.

وفي ما يأتي بعض خسائر راموس:

1. لن يحصد لقب الأكثر ظهوراً بقميص ريال مدريد تاريخياً، إذ لعب الأخير حتى الآن 668 مباراة بفارق حوالى 73 مباراة عن النجم راؤول غونزاليس الأكثر ظهوراً بقميص "الملكي"، وفي حال مغادرته، لن ينجح بالتأكيد في تخطي هذا الرقم.

2. لن ينجح سيرجيو راموس في أن يكون أكثر لاعب يقضي مواسم مع النادي "الملكي"، وذلك لأنه لعب حتى الآن 16 موسماً، بينما الرقم الأعلى مسجل باسم اللاعب باكو خينتو وميغيل أنخيل، اللذين لعبا 18 موسماً مع ريال مدريد خلال مسيرتهما الكروية.

3. بإمكان سيرجيو راموس أن يكون اللاعب الأكثر تتويجاً مع ريال مدريد لو مدد عقده أكثر، إذ يملك المدافع 22 لقباً بالقميص "الأبيض"، بفارق لقب فقط عن اللاعب خينتو الذي حقق 23 لقباً، وتجب الإشارة إلى أن مارسيلو يملك ذات رصيد راموس.

4. في حال مغادرة راموس لريال مدريد، سيخسر شرف أن يكون من بين الأكثر تمثيلاً للنادي "الملكي" بصفة "قائد"، إذ يخوض راموس موسمه السادس كقائد، بينما يتفوق عليه كل من كيسادا وراؤول بسبعة مواسم، ثم تشيندو بثمانية مواسم ثم باكو خينتو بتسعة مواسم.

5. لن يكون سيرجيو راموس أول لاعب يحمل شارة القيادة في ملعب "سانتياغو برنابيو" الجديد مع فريقه ريال مدريد.

6. أما الأهم بالنسبة إلى مسيرة سيرجيو راموس ـ ربما ـ فهو أنه سيُغادر ريال مدريد دون أن يتلقى حفل وداع جماهيري ضخم، إذ إن سيرجيو راموس يُعَدّ واحداً من أساطير الفريق في السنوات الأخيرة ويستحق وداعاً مُشرفاً.

ذات صلة

الصورة
GettyImages-103697899.jpg

رياضة

يعتبر النجم النيجيري السابق مايكل إينيرامو من أبرز اللاعبين الأجانب في تاريخ الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، وهو الذي حمل قميص نادي الترجي سنوات طويلة

الصورة

رياضة

أكد منتخب الأردن أنّه جاهز لحصد لقب كأس آسيا، بعدما آمن بحلمه وتابع التقدّم في البطولة القارية المقامة حالياً في قطر، حين هزم نظيره كوريا الجنوبية بهدفين.

الصورة
GettyImages-1990635419.jpg

رياضة

تحدث نجم منتخب الأردن موسى التعمري في حديث خاص لـ "العربي الجديد" بعد نهاية المباراة التي فاز فيها منتخب "النشامى" على كوريا الجنوبية بهدفين نظيفين

الصورة

رياضة

كشف عبد الله خليفة المفتاح، ممثل قوة أمن بطولة كأس آسيا لكرة القدم 2023 في قطر، عن دور الروبوت الآلي الذي يظهر حول ملاعب النسخة الثامنة عشرة.

المساهمون