طارق ذياب: أتمنى انتقال النصيري إلى هذا الفريق الأوروبي

26 مايو 2024
أشاد طارق ذياب اليوم الأحد بمهارات النصيري (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- أشاد طارق ذياب بالمهارات الفنية ليوسف النصيري، معتبرًا إياه من أفضل لاعبي إشبيلية ومؤكدًا على قدرته في النجاح بالدوري الإنكليزي الممتاز.
- يوسف النصيري يتألق في مواجهة برشلونة بتسجيله هدفًا مهاريًا، وكان قريبًا من إضافة الهدف الثاني، مما يبرز قدراته الاستثنائية في الملعب.
- النصيري يحتل المركز السادس في ترتيب هدافي الدوري الإسباني بـ16 هدفًا، مما يزيد من قيمته التسويقية ويجعله من اللاعبين المطلوبين في سوق الانتقالات الصيفية.

أشاد أسطورة كرة القدم التونسية طارق ذياب، اليوم الأحد، خلال حضوره في الأستوديو التحليلي لمباراة إشبيلية ونادي برشلونة، ضمن الأسبوع الأخير من الدوري الإسباني لكرة القدم، على شبكة بي إن سبورت، باللاعب الدولي المغربي يوسف النصيري (26 عاماً) الذي تألق بشكلٍ خاصٍّ خلال هذه المواجهة.

وقال طارق ذياب: "يملك يوسف النصيري مهاراتٍ فنيةً كبيرةً، وهو من أفضل اللاعبين في فريق إشبيلية، أتمنى مشاهدته في فريقٍ أفضل خلال الموسم القادم، أعتقد أنه قادرٌ على النجاح في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، يمكنه اللعب في أيِّ فريقٍ بالبريمييرليغ، مثل مانشستر يونايتد أو توتنهام أو فريق نيوكاسل".

وأبدع يوسف النصيري في مواجهة برشلونة، بعد أن سجل هدف فريقه الأول بكل مهارةٍ في الدقيقة الـ31، إثر تمريرةٍ رائعةٍ من زميله الفرنسي، بوباكاري سوماري، ليغالط الحارس الألماني، مارك أندريه تير شتيغن، كما أنه كان قريباً من إضافة الهدف الثاني، لكن زميله في خط الهجوم، البلجيكي دودي لوكيباكيو، فضّل الحل الفردي في إحدى الفرص الخطيرة، في وقتٍ كان فيه "أسد الأطلس" أمام شباكٍ فارغةٍ.

وسجل يوسف النصيري 16 هدفاً في الدوري الإسباني هذا الموسم، ليحتل المركز السادس في ترتيب الهدافين، مع الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان، لاعب فريق أتلتيكو مدريد، علاوةً على تقديمه تمريرتين حاسمتين، ليصبح من أكثر اللاعبين المطلوبين في سوق الانتقالات الصيفية، مع ارتفاع قيمته التسويقية، إثر تألقه مع الفريق الأندلسي في المواسم الأخيرة.

المساهمون