صفقة مدويّة تلوح في الأفق تقرب بيكيه من عملاق الليغا

صفقة مدويّة تلوح في الأفق تقرب بيكيه من عملاق الليغا

28 سبتمبر 2022
هل يُغادر بيكيه إلى أتلتيكو مدريد في نهاية الموسم؟ (Getty)
+ الخط -

يعيش مدافع فريق برشلونة الإسباني، جيرارد بيكيه، على وقع بداية صعبة لم يكن متعوداً عليها طوال مسيرته الاحترافية، إذ تغيّر دوره داخل تشكيلة المدير الفني تشافي هيرنانديز، بعد دعم الأخير صفوف الفريق بالثنائي جول كوندي وأندرياس كريستنسن، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ووفقاً لصحيفة "سبورت" الكتالونية، الثلاثاء، فإن بيكيه يتطلع إلى مغادرة قلعة "سبوتيفاي كامب نو" في شهر يناير/كانون الثاني المقبل، وذلك بعد انهيار علاقته مع المدرب تشافي، الذي بات يفضّل مشاركة أسماء أخرى بدلا منه.

وأضافت أن فريق أتلتيكو مدريد الإسباني يريد استغلال انهيار علاقة الثنائي وتقديم عرض للتعاقد مع المدافع البالغ من العمر 35 سنة، بطلب من المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، الذي لم يكن راضياً عن أداء مدافعي فريقه في الفترة الأخيرة، على غرار سافيتش وفيليبي وهيرموسو، بالإضافة إلى خيمينيز الذي يعاني من توالي الإصابات.

وواصلت بأن إدارة فريق "الروخيبلانكوس" تسعى إلى اصطياد عصفورين بحجر واحد، بالتعاقد مع المدافع المخضرم، وهو ما قد يسمح بخفض قيمة شراء عقد المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان، والتي تبلغ 40 مليون يورو.

وشارك المدافع الإسباني جيرارد بيكيه مع فريق برشلونة هذا الموسم في لقاءين فقط، من مجموع 8 مباريات في جميع المسابقات، ويمتد عقده مع "البلاوغرانا" حتى صيف عام 2024.

المساهمون